قائمة الموقع

(4) انتصارات و(14) هدفاً في مباريات البطولة الرمضانية لأندية غزة

2022-04-07T18:55:00+03:00
الرسالة نت

حققت أندية الهلال ونماء وشباب جباليا وشباب خانيونس الفوز على حساب التفاح والأهلي وبيت حانون الأهلي وخدمات النصيرات على التوالي، ضمن منافسات بطولة الشيخ أحمد ياسين الرمضانية لكرة القدم، التي تقام برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومساهمة المركز الثقافي الماليزي، وبإشراف اتحاد كرة القدم.

⚽️ الهلال (2×1) التفاح

على استاد فلسطين وضمن المجموعة الثانية "غزة والشمال"، نجح الهلال في قلب تأخره امام التفاح بهدف إلى فوز بهدفي بلال شعت، بينما أحرز خليل حمدان هدف التفاح، ليصبح رصيد الهلال (3) نقاط، متساويا مع الصداقة الذي سيكون طرف المواجهة القادمة بالمجموعة لتحديد المتصدر.

⚽️ شباب جباليا (2×1) بيت حانون الأهلي

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، وضمن المجموعة الثالثة "غزة والشمال"، حقق شباب جباليا الفوز على بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز لجباليا أمجد أبو عودة ووسام سلامة، ولبيت حانون عبد الله سحويل.

وبذلك يمتلك شباب جباليا (4) نقاط من فوز وتعادل، ويبقى بيت حانون الأهلي برصيد (3) نقاط من فوزه أمام الأهلي يوم الأحد الماضي.

⚽️ الأهلي الفلسطيني(1×3) نماء

وعلى ملعب اليرموك بمدينة غزة، وضمن المجموعة الثالثة "غزة والشمال"، حقق نماء الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي، سجل لنماء غسان أبو عودة وعبد الله أبو شمالة ومروان الشيخ عيد، وأحرز للأهلي محمد شبير من ركلة جزاء.

فوز نماء رفع رصيده إلى (4) نقاط متساوياً مع شباب جباليا بنفس المجموعة، بينما بقي الأهلي بدون نقاط من خسارته الثانية.

⚽️ شباب خان يونس (3×1) خدمات النصيرات

وعلى ملعب رفح البلدي، وضمن المجموعة الأولى "الوسطى والجنوب"، حقق شباب خانيونس فوزًا على خدمات النصيرات بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليحصد شباب خانيونس أول ثلاث نقاط فيما لم يحصد خدمات النصيرات أي نقطة من لقاءين وودع البطولة.

سجل لخانيونس محمد أبو سحلول وسليمان أبو عبيدة ومحمد أبو موسى وسجل لخدمات النصيرات أمين الحلو.

وتبقى مواجهة الديربي بين خدمات خانيونس وشباب خانيونس لحسم صدارة المجموعة والمتأهل للدور الثاني في ظل تساوي الفريقين بعدد النقاط.

اخبار ذات صلة