قائمة الموقع

فوزان وتعادل و(10) أهداف و(4) بطاقات حمراء و(8) متأهلين في البطولة الرمضانية لأندية غزة

2022-04-12T18:51:00+03:00
الرسالة نت

اختتمت مباريات دور المجموعات بثلاث مباريات مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الشيخ الشهيد أحمد ياسين الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبإشراف اتحاد كرة القدم.

وتأهلت 4 أندية من كل فرع لتكتمل أضلاع ومواجهات الدور الثاني على النحو التالي:

✅ غزة والشمال

الشاطئ × الصداقة 

شباب جباليا × المجمع الإسلامي

✅ الوسطى والجنوب

شباب خان يونس × شباب الزوايدة

خدمات البريج × خدمات خان بونس

وكان أهلي النصيرات قدم انسحب من البطولة ليخسر إدارياً لمصلحة شباب الزوايدة وبذلك يصبح رصيد الزوايدة (٦) نقاط متصدراً المجموعة الثالثة.

🔴 بيت حانون الأهلي (4×3) نماء

على ملعب بيت حانون، ولحساب المجموعة الثالثة "غزة والشمال"، تفوق بيت حانون الأهلي على نماء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليصعد شباب جباليا عن المجموعة متصدرا ب(7) نقاط الذي استفاد من 3 نقاط من الفوز الإداري على الأهلي الذي انسحب من البطولة.

سجل لبيت حانون الأهلي أحمد عجور ويوسف مصلح ووجدي عودة ومحمد الريخاوي، بينما أحرز لنماء غسان أبو عودة وأحمد الغزالي "هدفين"

🔴 بيت حانون الرياضي (1×1) اتحاد الشجاعية 

وعلى ملعب بيت لاهيا، ولحساب المجموعة الرابعة "غزة والشمال"، احتكم بيت حانون الرياضي واتحاد الشجاعية للتعادل بهدف لكل منهما، ليتأهل المجمع الإسلامي عن المجموعة كونه يملك (4) نقاط، بينما الشجاعية نقطتان من تعادلين، وبيت حانون نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

شهد اللقاء أجواء مشحونة وأشهر حكم اللقاء 4 بطاقات حمراء مناصفة بين الفريقين كانت لمحمود عطية وعبد الكريم نصير من بيت حانون، وأحمد عابد وأحمد حرارة من الشجاعية عدا عن البطاقات الصفراء.

🔴 اتحاد خانيونس (1×0) الأقصى

على استاد خان يونس تفوق اتحاد خان يونس على الأقصى بهدف نظيف أحرزه عز الدين أبو جاموس، في ختام منافسات المجموعة الثانية "الوسطى والجنوب".

ورغم فوز الاتحاد إلا أن خدمات البريج كان صعد عن المجموعة بعد تصدره ب(٦) نقاط.

اخبار ذات صلة