قائمة الموقع

محدث: الاحتلال يقصف موقعًا جنوب القطاع والقسام يتصدى للطائرات

2022-04-19T01:34:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، الليلة، موقعاً للمقاومة جنوب قطاع غزة، فيما استهدفت كتائب القسام الطيران الحربي بصاروخ "أرض – جو".

وأوضحت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال المسيّرة قصفت موقع القادسية التابع للمقاومة بصاروخ، فيما عاود الطيران الحربي قصف الموقع بأكثر من صاروخ.


وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام إن :"دفاعاتها الجوية تصدت في تمام الساعة 01:35 من فجر اليوم للطيران الحربي الصهيوني المعادي في سماء قطاع غزة بصواريخ أرض-جو".

وكانت مصادر محلية أشارت إلى أن المقــاومة الفلسطينية استهدفت الطيران الحربي في سماء خان يونس بعدة صواريخ مضادة للطائرات أثناء إغارتها على مواقع المقاومة جنوب قطاع غزة

وذكر موقع بيتخون شوتيف "العبري"، أنه أثناء تنفيذ سلاح الجو الإسرائيلي هجمات على أهداف غرب خانيونس جنوب قطاع غزة، جرى إطلاق صاروخ "أرض جو" نحو إحدى الطائرات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "اجمت الطائرات المقاتلة موقعاً تابعة لحركة حمـاس في قطاع غزة، رداً على إطلاق صاروخ من القطاع".

ومساء الإثنين، أعلن المتحدث بلسان جيش الاحتلال، عن تشخيص إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، وجرى اعتراضه إلى الشرق من جنوبي القطاع.

يتبع ..

اخبار ذات صلة