قائمة الموقع

فصائل المقاومة: اعتقال منفذي عملية "إلعاد" لن يكسر إرادة المقاومة لدى شبابنا الثائر

2022-05-08T12:35:00+03:00
الرسالة نت-الضفة الغربية

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بمنفذي عملية "إلعاد" البطولية، بعد إعلان قوات الاحتلال اعتقالهما صباح اليوم الأحد.

وبدورها، قالت حركة حماس: "نؤدي التحية لأبطال عملية "إلعاد" الأشاوس الذين أوقفوا كل الكيان الصهيوني الذي يمتلك السلاح النووي على قدم واحدة".

وأضافت: "هؤلاء الأبطال فضحوا هشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية بعد أن انتصروا للمسجد الأقصى في عملية بطولية".

ومن جانبها قالت حركة الجهاد الإسلامي: "بطلا عملية "إلعاد" فخر الأمة وشعبنا، ولقد دوخا منظومة أمن الاحتلال وجيشه وشرطته".

وأكدت على أن "شعبنا حيوي ويعرف واجبه تجاه قضيته ومقدساته ولن يعدم الوسيلة في مواجهة الاحتلال وسيظلُ ولاداً لأبطال على خطى ضياء حمارشة ورعد حازم وأبطال عمليات "أرئيل"، و"إلعاد" وبئر السبع".

وبدورها عبرت لجان المقاومة عن فخرها واعتزازها بمنفذي عملية إلعاد البطولية الذين أرعبا كيان الاحتلال، وكشفوا هشاشة منظومته الأمنية والعسكرية وأثبتا أن للأقصى رجال تفديه بالأرواح والمهج والدماء.

وشددت على أن "اعتقال أبطال شعبنا منفذي عملية العاد البطولية لن يوقف المقاومة ولن يكسر إرادة القتال والمقاومة لدى شبابنا الثائر الذي سيواصل انتفاضته ومقاومته حتى زوال كيان الإرهاب الصهيوني".

وقالت: "أبطال عملية إلعاد نموذج مشرف ومتقدم انتصر للمسجد الأقصى المبارك".

كما ودعت كافة شبابنا الثائر إلى الاقتداء بهم وبنهجهم المقاوم والسير على طريقهم وتوجيه الضربات الموجعة والنوعية ضد جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين المجرمين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منفذي عملية "إلعاد" البطولية شرق تل أبيب، بعد أربعة أيام من المطاردة.

ووقعت العملية البطولية مساء يوم الخميس الماضي، وقتل فيها 3 مستوطنين صهاينة، وأصيب 6 آخرين، بعد أن تم طعنهم بمنطقة "إلعاد" شرق مدينة "تل أبيب".

اخبار ذات صلة