قائمة الموقع

فصائل المقاومة: سيف القدس مشرعا أمام أي حماقة يرتكبها الاحتلال

2022-05-10T12:29:00+03:00
متابعة خاصة- الرسالة نت

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن "‏سيف القدس" لا زال مشرعا وإن ارتكاب الاحتلال أي حماقة بحق الأقصى وقادة المقاومة فإنه ‏سيفتح أمامه أبواب جهنم.

وقالت الفصائل في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، ‏إن معركة سيف القدس جاءت انتصارا للقدس والأقصى ودفاعا عن شعبنا، ونجح بفرض إرادة شعبنا على الاحتلال.

 ‏ودعت لتصعيد كل أدوات الاشتباك مع الاحتلال في كل الساحات والميادين‏.

 وشددت على أن تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة تعكس حالة تخبط عجز وفشل وإرباك يعيشه الاحتلال وإن الإقدام على ارتكاب ‌‏هذه الحماقة سيفتح عليه أبواب جهنم وسيكون الرد مزلزل وتتعدى ارتداداته حدود فلسطين.

 ‏حذرت الفصائل الاحتلال من مغبة ارتكاب أي حماقة من خلال مناورته، مردفة "ونطمئن شعبنا أن فصائل المقاومة بجهوزية دائمة للرد على أي ‌‏عمل جبان يقدم عليه الاحتلال".

وأعربت عن تضامنها ووقوفها الكامل مع أبناء شعبنا وأبطال العمليات البطولية الذين هدم الاحتلال بيوتهم، ونؤكد أن هذه سياسة فاشلة وعقابا جماعيا وجرائم الحرب لن تنال من إرادة شعبنا أو تثنيه عن مواصلة نضاله ومقاومته للاحتلال.

ووجهت التحية لأبناء شعبنا المرابطين في المسجد الأقصى المدافعين عن حياضه الذين يتصدون بصدورهم العارية لعدوان الاحتلال وتدنيس واقتحام قطعان المستوطنين له، مؤكدة بأنها معهم ولن تتخلى عنهم، داعية إلى استمرار شد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه لحمايته وإفشال مخططات الاحتلال التهويدية وخاصة فرض مخطط التقسيم الزماني والمكاني.

كما وجهت بالتحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال المدافعين عن كرامة شعبنا وأمتنا، مشددة على دعمها وإسنادها للأسيرين البطلين خليل عواودة ورائد ريان اللذين يخوضان إضرابا بطوليا عن الطعام رفضا لجريمة الاعتقال الإداري. 

 

اخبار ذات صلة