قاسم: اغتيال شيرين أبو عاقلة يؤكد دموية الاحتلال

هشام قاسم
هشام قاسم

غزة- الرسالة نت

أكد هشام قاسم، رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في الخارج، أن اغتيال الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه "جنين"، وإصابة الزميل علي سمودي، يؤكد دموية الاحتلال.

وقال قاسم، في تصريح صحفي، الأربعاء: "إن الاحتلال يسعى دائمًا للتعتيم على جرائمه، وكتم أي صوت يفضح انتهاكاته، واستهداف أي كاميرا توثق ما يقترفه من اعتداءات على الشعب الفلسطيني".

وأضاف قاسم، أن شهيدة الصحافة الزميلة شيرين، ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، في سلسلة الجرائم التي يرتكبها هذا الاحتلال البشع ضد العاملين في مهنة المتاعب، الساعين لكشف الحقيقة، وليس بأيديهم من سلاح سوى الكاميرا والقلم والصوت".

وأشار رئيس الدائرة الإعلامية لحماس في الخارج، إلى أن شرين سبقها عشرات الزملاء الصحفيين الذين استهدفهم هذا الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، خلال انتفاضتي الحجارة والأقصى، والعدوانات المتواصلة على أهلنا في قطاع غزة، والاجتياحات المتواصلة لأراضينا المحتلة في الضفة الغربية والقدس.

 وأوضح قاسم أن محاولة الاحتلال تغييب الحقيقة من خلال اغتيال أبو عاقلة بدم بارد مصيرها الفشل، لأن زملاءها ماضون على ذات الطريق.

وبعث قاسم بتعازيه الحارة الى عائلة الصحفية أبو عاقلة، وأسرة قناة الجزيرة، وعموم أبناء مهمة المتاعب الذين فقدوا زميلة عزيزة، طوال أكثر من ربع قرن من مسيرتها الصحفية، والدعاء بالشفاء للزميل علي سمودي.

البث المباشر