قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية في بيرزيت: تشكيل مجلس الطلبة بالشراكة مع الأطر الطلابية

2022-05-18T20:57:00+03:00
ارشيفية
رام الله-الرسالة نت

أكدت "الكتلة الإسلامية"، الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في جامعة بيرزيت، مساء الأربعاء، أنها ستشكل مجلس طلبة بالشراكة مع الأطر التي اجتازت نسبة الحسم، وذلك للتحقيق الشراكة والوحدة الوطنية".
وقالت الكتلة في بيان صحفي عقب الفوز الكاسح الذي حققته في انتخابات "بيرزيت"، "إن مرحلة الجدّ والعمل الحقيقي قد بدأت مع إغلاق الصناديق وسترون بإذن الله منا ما يسركم ويقر عيونكم في ميادين العمل النقابي والوطني".
وأضافت الكتلة، "مثل كل مرة فعلاً وموقفًا ما سبق ورفعناه شعارًا وقولًا، بأننا ومع هذا الفوز الكبير لن نشكل مجلس الطلبة إلّا على أساس مبدأ التمثيل النسبي بالشراكة مع الأطر التي اجتازت نسبة الحسم، وذلك انطلاقا من مبادئنا الراسخة في تحقيق الشراكة والوحدة الوطنية".
وأوضحت أنها ستحرص دائمًا تحقيق مصالح الطلبة والعمل من أجلهم، والدفاع عن حقوقهم، مشيرةً إلى أن الفوز يدل حول الالتفاف الطلابي الكبير حول الكتلة الإسلامية وبرنامجها السياسي والنقابي.
وأهدت الكتلة في بيرزيت فوزها لشهداء شعبنا وأسراه ولدرة تاجه مدينة القدس ومسجدها الأقصى المبارك ومقدساتها، وللمقاومة التي نتشرف بالانتماء لها ولمشروعها قولًا وفعلًا.
ووجهت الكتلة التحية لإدارة الجامعة وهيئتها الأكاديمية والإدارية وعمادة شؤون الطلبة ولطلبة الجامعة على مشاركتهم الواسعة في انتخابات مجلس الطلبة، مثمنين وعيهم العالي ونموذجهم الوطني الرائد. 
وباركت الكتلة الأطر الطلابية على مشاركتهم في هذا الانتخابات وما أحرزوه من نتائج.

وبرقت الكتلة في بيرزيت التحية لشهداء الكتلة الإسلامية الأبرار وأسراها البواسل، الذين صنعوا بجهودهم وتضحياتهم هذا الإنجاز الكبير، والذين تقدّموا صفوف النضال والفداء في ميادين الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وقدموا على طريق تحريرها الدماء والتضحيات، ونخص منهم الأخوة الأبطال ممثل الكتلة الإسلامية عبد الرحمن علوي ومناظر الكتلة الإسلامية معتصم زلوم ومنسقها الأسبق إسماعيل البرغوثي.

اخبار ذات صلة