قائمة الموقع

إذاعة صوت الأقصى تعاهد شعبنا على مواصلة التغطية والانحياز إلى الحق والحقيقة

2022-05-19T12:16:00+03:00
يوسف أبو حسين
الرسالة نت - غزة

توافق اليوم الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الزميل الصحفي يوسف ابو حسين صوت الحقيقة وفارسها المذيع في إذاعة صوت الأقصى جراء قصف طائرات الاحتلال الصهيوني لمنزله خلال معركة سيف القدس.

إن إذاعة صوت الأقصى وهي تحيي ذكرى شهيدها الصحفي أبو حسين تعاهد شعبنا وجمهورها على مواصلة التغطية وفضح جرائم الاحتلال والإنحياز إلى جانب الحق والحقيقة و رواية الشعب الفلسطيني الذي مازال يتعرض لاحتلال وظلم وصلف صهيوني مقيت يمارس كل أشكال الجرائم والانتهاكات والتزييف والتزوير والتهويد بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا.

إن إذاعة صوت الأقصى تؤكد أن اغتيال الاحتلال لشهيدنا الصحفي يوسف أبو حسين، يأتي ضمن مسلسل  الإجرام الصهيوني بحق الصحافة الفلسطينية ويمثل انتهاكاً مفضوحاً لكل القوانين والاعراف والمواثيق الناظمة لحرية الصحافة والعمل الصحفي.

كما تؤكد إذاعة صوت الأقصى مواصلة العمل مع كل المؤسسات والأقسام الصحفية والحقوقية من أجل ملاحقة جرائم الاحتلال وتعريتها.

إن إذاعة صوت الأقصى تعاهد شعبنا وزملائنا الصحفيين أن تبقى وفية للكلمة والحرية لشعبنا وقضاياه وستواصل العمل في سبيل ذلك في الملاحقة الفضح لكل جرائم الاحتلال بحق الصحافة الفلسطينية.

كما نؤكد أن جرائم الاحتلال بحق الصحافة الفلسطينية والتي تمثلت في اغتيال أكثر من خمسين صحفي فلسطيني خلال العقدين الأخرين وكان آخرهم الزميلة شيرين ابوعاقلة إضافة لاستهداف عشرات المؤسسات الصحفية بالقصف والتدمير أن تثنينا عن الانحياز الكامل للحقيقة وفلسطين.

اخبار ذات صلة