بدران يدعو إلى مواصلة الاشتباك مع الاحتلال

الرسالة نت-غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " حسام بدران أن الحالة الوحدوية الوطنية التي يقدمها مخيم جنين في مواجهة الاحتلال، هي نموذج يحتذى به، داعيا إلى مواصلة الاشتباك مع الاحتلال، وصدّ اعتداءاته.

ونعى بدران اليوم السبت الشهيد المقاوم أمجد وليد الفايد (17 عاما)، الذي استشهد فجر اليوم خلال التصدي لاقتحام قوات الاحتلال جنين، مشيرا إلى تاريخ عائلة الشهيد الفايد المشرف في الجهاد والمقاومة ومقارعة العدو.

وقال إن الشهيد الفايد من نسل عائلة مقاومة يعرف المحتل بأسها، فهو ابن شقيق الشهيدين المقاومين محمد وأمجد الفايد، أبطال الكمين الذي قُتل فيه 13 جنديًّا (إسرائيليًّا) خلال معركة جنين عام 2002.

وأضاف: يرتقي أمجد اليوم ليثبت للمحتل المجرم أنّ جنين ولّادة، وأنها خزان ممتلئ بالذخيرة البشرية القابضة على الزناد، القادرة على إيلامه في كل الأزمنة والمواقع.

وتقدم بدران بالتعزية من أهلنا في جنين، وذوي الشهيد، وقال: نشد على أيدي رجال جنين الأشداء لمواصلة الاشتباك والمقاومة الشاملة، وصدّ اعتداءات قوات الاحتلال، لحماية أهلنا وممتلكاتهم.

وبيّن أن عائلة الفايد قدمت الشيخ المجاهد القائد القسامي إبراهيم الفايد شهيدا بعد تعرضه لعملية اغتيال من قوات خاصة صهيونية في قلقيلية بتاريخ 28/ 10/ 2004.