قائمة الموقع

منظمة الهيكل المتطرفة تطالب جميع المستوطنين المشاركة باقتحام الأقصى

2022-05-22T15:59:00+03:00
أرشيفية
القدس المحتلة- الرسالة نت

طالبت ما تسمى، هيئة مقر منظمان الهيكل -المتطرفة-، اليوم الأحد، المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى خلال ما تسمى مسيرة الأعلام المزمع عقدها في الـ 29 من الشهر الجاري.

وقالت ما تسمى هيئة مقر منظمات الهيكل: "بعد أسبوع سيكون يوم القدس، نريد أن يقتحم كل (الإسرائيليين) المسجد الأقصى".

وأضافت، "أن سيادتنا هناك تتجسد في حقيقة أن كل الجمهور عليه أن يتواجد هناك، كلما عززنا تواجدنا هناك، اقتربنا جميعًا من بناء الهيكل الثالث".

ويذكر أن سلطات الاحتلال (الإسرائيلي)، قررت السماح لما يسمى "مسيرة الأعلام" الاستفزازية بالمرور من البلدة القديمة بالقدس المحتلة بما فيها باب العمود.

وفي وقت سابق صادق أن ما يسمى وزير "الأمن الداخلي (الإسرائيلي)" عومير بارليف، بشكل نهائي على السماح لما يسمى "مسيرة الأعلام" الاستفزازية بالمرور من البلدة القديمة بما فيها باب العمود في 29 أيار/ مايو الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة الاستفزازية للمستوطنين نحو مدينة القدس، وسط تأمين كامل من عناصر شرطة الاحتلال التي ترفع حالة التأهب في ذلك اليوم.

وتأتي مصادقة الاحتلال على السماح لمسيرة المستوطنين، بالتزامن مع دعوات أطلقها رئيس منظمة "لاهافا" الإرهابية بنتسي غوبشتاين، وأحد تلاميذ الحاخام المتطرف مائير كهانا، إلى تفكيك قبة الصخرة من أجل تدشين "الهيكل" المزعوم، في ساحات المسجد الأقصى.

اخبار ذات صلة