قائمة الموقع

اتحاد الكرة يدعو أندية الممتازة لاجتماع حاسم .. (7) أندية ترفض التأجيل

2022-05-23T14:39:00+03:00
الرسالة نت/ علاء شمالي:

دعا اتحاد كرة القدم جميع أندية دوري الدرجة الممتازة لاجتماع غداً الثلاثاء لتقرير مصير خوض مباريات الجولة الثامنة عشرة من البطولة في موعدها أو ترحيلها لمواعيد قادمة.

وتقدمت بعض الأندية بطلبات منفردة لاتحاد الكرة بتأجيل مبارياتها في الجولة الحالية نتيجة ارتباط بعض لاعبيها المشاركين مع منتخب كرة القدم الشاطئية في بطولة غرب آسيا المقامة في السعودية.

ورفض اتحاد الكرة طلبات الأندية بتأجيل المباريات وأعلن أن المباريات ستقام في موعدها، قبل أن تتقدم بعض الأندية بشكل جماعي مرة ثانية لطلب التأجيل.

وقالت مصادر مقربة أن أندية شباب رفح واتحاد خانيونس والصداقة وغزة الرياضي وشباب جباليا وافقوا على تأجيل وترحيل مباريات الأسبوع الحالي، فيما رفضت (7) أندية فكرة التأجيل وملتزمة بخوض المباريات في موعدها.

وسيتخذ اتحاد كرة القدم القرار النهائي في الاجتماع الحاسم مع أندية الممتازة إما بخوض المباريات في موعدها أو ترحيلها لعدة أيام بانتظار عودة لاعبي منتخب الشاطئية لأنديتهم نهاية الأسبوع الجاري.

وستنطلق مباريات الأسبوع الثامن عشر غداً الثلاثاء بين اتحاد بيت حانون والشاطئ على ملعب بيت حانون البلدي.

وسيقام ديربي رفح بين الشباب والخدمات يوم الأربعاء على ملعب رفح البلدي وهو نفس اليوم التي تقام فيه مواجهة اتحاد الشجاعية وشباب جباليا على ملعب بيت حانون فيما يلتقي الأهلي مع الصداقة على ملعب فلسطين، بينما سيكون عصر الخميس موعداً لإقامة ديربي خانيونس بين الشباب والاتحاد.

ويتصدر شباب رفح جدول الترتيب برصيد 32 نقطة فيما يلاحقه الشجاعية ثانياً واتحاد خانيونس ثالثاً برصيد 31 نقطة قبل 5 جولات على النهاية.

اخبار ذات صلة