قائمة الموقع

ريال مدريد يكسر خزائنه من أجل بديل مبابي وزميل رونالدو

2022-05-30T12:12:00+03:00
الرسالة نت

أفادت مصادر صحفية إيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف الحصول على خدمات أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويريد الملكي تعويض فشلهم في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي فضّل التجديد لنادي العاصمة الفرنسية، ما جعل الميرينجي يفكر في عدة أسماء أخرى لترميم الهجوم في الموسم القادم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن ريال مدريد يهتم بقوة بالحصول على توقيع اللاعب البرتغالي رافائيل لياو، نجم نادي ميلان الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريال رصدت مبلغ 120 مليون يورو للحصول على بطاقة اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحيفة إن المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 22 عاماً، يعد من ضمن الأسماء المتواجدة في مدار الريال للحصول على توقيعه، بعدما ظهر اللاعب البرتغالي لياو بحالة مميزة رفقة الروسونيري في الموسم المنصرم.

ويرتبط لياو بعقد مع ميلان ينتهي في 2024، وهناك بند لكسر العقد مقابل 150 مليون يورو، لكن ميلان لا يريد بيع اللاعب ويعمل على تجديد عقده حتى يونيو 2026.

وأكدت الصحيفة أن نادي ريال مدريد الإسباني، سوف يكسر خزائنه لعيون نظيره الإيطالي، ميلان، من أجل الحصول على توقيع لاعبه رافائيل لياو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لياو ولد في البرتغال، بلد الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد والهداف الأفضل في تاريخ ريال مدريد بـ451 هدفاً.

وتزامل لياو في المنتخب البرتغالي مع كريستيانو رونالدو، خلال 5 مباريات دولية خاضها على مدار آخر عامين.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الصاعد 50 مليون يورو، حيث ارتفع بنحو 15 مليون دفعة واحدة بين صيفي عامي 2021 و2022.

من جانبها فإن إدارة ميلان لا ترغب في الاستغناء عن نجمها الصاعد، لكنها تدرك كذلك وجود اهتمام من أندية قوية مالياً مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بما يصعب مهمة الإبقاء عليه.

اخبار ذات صلة