قائمة الموقع

ريال مدريد لا يستسلم في التعاقد مع خليفة بنزيما .. ويعرض لاعبين في الصفقة

2022-06-01T12:48:00+03:00
الرسالة نت

أفادت مصادر صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تستهدف الحصول على خدمات أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وباتت إدارة ريال مدريد مقتنعة تماما أن المال وحده لن يجلب الصفقة المرتقبة لـ أسوار البرنابيو، وقالت أنها مستعدة للتضحية بأكثر من لاعب في صفوف الميرينجي، للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان.

وكانت تقارير قد خرجت مؤخرًا لتعلن أنَّ لياو بات الصفقة الرئيسية في ميركاتو الميرنجي، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرك أن ميلان مهتم بـ ماركو أسينسيو، ولوكا يوفيتش، لاعبي الميرنجي، ويوافق على انتقالهما إلى "سان سيرو" لتقليل سعر صفقة لياو.

وألمحت الصحيفة، إلى أن لياو لديه شرط جزائي يبلغ 150 مليون يورو، ويرفض ميلان رحيل لاعبه في الميركاتو الصيفي بأقل من هذا الرقم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ميلان يعمل حاليًا على تجديد عقد لياو الذي ينتهي في صيف 2024، لرفع قيمة الشرط الجزائي إلى 200 أو 250 مليون يورو.

ويذكر أن اللاعب البرتغالي صاحب الـ 22 عام، بدأ مشواره الكروي مع سبورتنج لشبونة قبل أن ينتقل إلى ليل الفرنسي، ومنه إلى ميلان في 2019 بعقد لمدة خمس سنوات، ويجيد لياو اللعب في خانة الجناح ورأس الحربة.

اخبار ذات صلة