قائمة الموقع

فصائل المقاومة: دماء الشهداء لن تذهب هدراً

2022-06-02T13:58:00+03:00
فصائل المقاومة
غزة- الرسالة نت

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، أن الشهداء الأبطال في الضفة وغزة هم أيقونة النصر والتحرير، ولن تذهب دماؤهم هدراً بل تزهر عزاً وانتصاراً.

وقالت الفصائل في تصريح صحفي:" نحيي جهود المقاومين الأبطال الذين تصدوا لقوات الاحتلال التي حاولت اجتياح بيت لحم وجنين، وأكدوا أن المقاومة هي الخيار الأنجع لمواجهة المحتل".

وأضافت الفصائل، " ننعي بكل فخر واعتزاز الشهداء الأبطال من الضفة الشهيدة الصحافية/ غفران رواسنة من الخليل، والشهيد البطل/ بلال كبها من جنين، والأسير المحرر/ أيمن محيسن من بيت لحم، ومن غزة الشهيد القائد/ ياسر المصري الذي تعرض للاصابة في معركة سيف القدس".

وشددت فصائل المقاومة على أن دماء الشهداء ستكون دافعاً لإبقاء جذوة المقاومة حية في نفوس أبناء شعبنا الذين ثاروا في وجه المحتل الغاصب، ولن تثنيهم الجراح والآلام عن مواصلة درب الثورة والانتفاضة.

وأوضحت أن سياسة هدم المنازل التي كان آخرها منزل الشهيد البطل "ضياء حمارشة" في جنين لن تفلح في ثني شعبنا ومقاوميه عن الاستمرار في مواجهة المحتل.

وبيّنت الفصائل أن سياسة الهدم تعبر بشكل حقيقي عن العقلية الصهيونية الانتقامية.

ودعت فصائل المقاومة أبناء شعبنا في الضفة أن تكون أرض الضفة ساحة اشتباك مشتعلة وأن ينطلق المقاومون بكل ما يمتلكونه من أدوات للإثخان في الاحتلال حتى يتم ردعه عن ارتكاب مزيد من الجرائم ضد أبناء شعبنا.

 

 

اخبار ذات صلة