قائمة الموقع

شباب رفح يتزعم السباق والشجاعية يواصل الخناق والاتحاد يعود بإخفاق وبيت حانون يخرج من النطاق

2022-06-05T19:24:00+03:00
الرسالة نت

واصل شباب رفح صدارته لجدول الترتيب بفوز جديد على الشاطئ بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح في ختام منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.
سريعاً وضع شباب رفح نفسه سيداً بالهدف الأول عن طريق طارق أبو غنيمة في الدقيقة (5)، لينتهي عليه الشوط الأول، دون أن يحمل الشوط الثاني أحداث أخرى تغير نتيجة المباراة.
ورفع شباب رفح رصيده إلى (39) نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الشاطئ عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

الشجاعية (1×0) غزة الرياضي

وفي مباراة ثانية واصل الشجاعية تضييق الخناق بفوز صعب على غزة الرياضي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك.
سيطر الشجاعية في الشوط الأول وظهر في عدة محاولات هجومية أسفرت عن هدف أول سجله محمد الحداد في الدقيقة (28)، ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني رغم محاولات الشجاعبة مضاعفة النتيجة لكن المباراة انتهت بهدف نظيف.
ورفع الفوز رصيد الشجاعية إلى 38 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد غزة الرياضي عند 24 نقطة في المركز السابع.

الأهلي (0×0) اتحاد خانيونس

وتراجع اتحاد خانيونس خطوة كبيرة في طريق المنافسة بعد التعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.
وبهذا التعادل رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 35 نقطة في المؤكز الثالث بفارق 4 نقاط عن المتصدر شباب رفح قبل جولتين على النهاية، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة وبقي في المركز الحادي عشر.

اتحاد بيت حانون (0×2) الصداقة
وحقق الصداقة فوزًا مهمًا على اتحاد بيت حانون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.
وانتظر الصداقة الشوط الثاني لافتتاح التسجيل بهدف أول سجله يوسف سالم (52)، ليتبعه صائب أبو حشيش بهدف ثانٍ في الدقيقة(64)، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين للصداقة.
وأخرج الصداقة نفسه من أي حسابات معقدة للهيوط بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، فيما خرج بيت حانون من سباق المنافسة على اللقب رسميًا بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع قبل جولتين على النهاية.

 


 

اخبار ذات صلة