قائمة الموقع

ماذا قال مكرم دبوب عن أداء وفوز الفدائي والمباريات القادمة؟!

2022-06-08T14:12:00+03:00
الرسالة نت

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني فوزاً صعباً على منتخب منغوليا بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وبهذا الفوز تصدر الفدائي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مستفيداً من تعادل اليمن والفلبين ونقطة لكل فريق في المركزين الثاني والثالث، فيما تحتل منغوليا المركز الرابع دون نقاط.

وقال التونسي مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن الأهم في المباراة هو تحقيق النقاط الثلاث في بداية مشوار التصفيات التي نسعى أن نكون الأفضل فيها على صعيد المجموعة.

وأضاف دبوب أن الجهاز الفني أدرك صعوبة المباراة بسبب اللعب على أرض منغوليا وبداية مشوار المنتخب بعد فترة انقطاع، منوهاً إلى أنه أشرك اللاعبين المتاحين في بداية المباراة قبل أن يتم استدراك الأمر في الشوط الثاني وزيادة غلة المهاجمين وبعض التعديلات على خطة اللعب التي تأثرت بخروج اضطراري لمحمد درويش بسبب الإصابة.

وأشار دبوب إلى أن المنتخب عانى في الشوط الأول من مشكلة بطء اللعب، وهو ما تم معالجته في الشوط الثاني واستمرار الأفضلية الهجومية التي أسفرت عن ركلة جزاء وهدف الفوز.

من جانبه قال محمد درويش في تصريحات صحفية أنه سيخضع لفحوصات مع الجهاز الطبي، وتحديد إمكانية اللحاق بالمباريات القادمة.

ويخوض الفدائي مباراته الثانية مع اليمن السبت المقبل الساعة الثانية عشر ظهراً، بينما يلتقي مع الفلبين يوم الثلاثاء الساعة السابعة والنصف مساءً.

اخبار ذات صلة