قائمة الموقع

3 مباريات مصيرية في الممتازة وحسم اللقب في حالة واحدة!!

2022-06-10T21:08:00+03:00
الرسالة نت/ علاء شمالي:

تنطلق منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز ب3 مباريات مصيرية في صراع المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي 2022-2021.

شباب رفح ✖ شباب جباليا

ويستضيف الزعيم شباب رفح (الأول 39 نقطة)، نظيره شباب جباليا (التاسع 21) نقطة، بهدف الاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب قبل الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها الهلال.

ويدرك شباب رفح صعوبة المباراة أمام شباب جباليا الساعي لتجاوز أزمة صراع الهبوط وتأمين بقائه في دوري الأضواء.

اتحاد الشجاعية ✖ اتحاد بيت حانون

وعلى ملعب اليرموك، يستضيف الشجاعية (الثاني 38 نقطة)، نظيره اتحاد بيت حانون (الرابع 31 نقطة) في مواجهة تبدو قوية نظراً لضغوط الشجاعية بضرورة استمراره في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير وانتظار تعثر شباب رفح من جهة، وقوة بيت حانون في الأداء والنتائج من جهة أخرى.

وتعنبر هذه المواجهة مباراة هامشية لبيت حانون الذي خرج من حسابات المنافسة واكتفى بالتواجد في المربع الذهبي لكنه يجدها فرصة للاستمرار في النتائج الايجابية أو تجريب عدد من اللاعبين تحضيراً للموسم القادم.

اتحاد خانيونس ✖ غزة الرياضي

وتقام المواجهة الثالثة على ملعب خانيونس يستضيف فيها اتحاد خانيونس (الثالث 35 نقطة) فريق غزة الرياضي (السابع 24 نقطة)، ويسعى من خلالها البرتقالي للبقاء في دائرة المنافسة في حالة تحقيق الفوز على العميد وانتظار تعثر شباب رفح والشجاعية وعدم وصول أحدهما لرصيد 41 نقطة وهو أقصى عدد يمكن أن يصل له اتحاد خانيونس.

حالة حسم الدوري

وتشهد المنافسة على اللقب صراع كبير بين شباب رفح واتحاد الشجاعية، لكن اللقب لن يُحسم بشكل رسمي إلا في حالة واحدة فقط.

ومع وجود النقطة بين شباب رفح والشجاعية يمكن أن يحسم شباب رفح لقب البطولة في حالة الفوز على شباب جباليا وخسارة الشجاعية أمام بيت حانون وبذلك يكون شباب رفح (42 نقطة) ويبقى الشجاعية (38 نقطة) وأي نتائج غير ذلك سيتأجل الحسم للجولة الأخيرة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00