قائمة الموقع

بدران: نرحب بقرارات جامعة النجاح بعد التحقيق في الأحداث المؤسفة

2022-06-20T16:25:00+03:00
غزة-الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة "حمـاس" حسام بدران، :" إننا نرحّب بقرارات مجلس أمناء جامعة النَّجاح الوطنية بعد التحقيق في الأحداث المؤسفة الأخيرة".

وأضاف بدران في تصريح صحفي، مساء الاثنين، :"تلقينا بكلّ ترحيب قرارات مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية، بعد التحقيق في الأحداث الأخيرة المؤسفة، واعتداء أمن الجامعة على الطلبة يوم الأربعاء الماضي، ونرى أنَّها تأتي في سياق الحفاظ على جامعة النّجاح ومؤسساتنا التعليمية صروحاً للعلم والديمقراطية".

وتابع :" نقدّر الجهود المسؤولة من مجلس الأمناء وإدارة الجامعة، ولجنة التحقيق الخاصة، ونعرب عن اعتزازنا بالطلبة والطالبات والكتل الطلابية، الذين أظهروا عزماً ووعياً كبيرين في الحفاظ على الجامعة، والتمسك بحقوقهم المشروعة بروح وطنية عالية".

وقال عضو المكتب السياسي في حماس، :" نأمل أن تكون هذه القرارات مؤسّسة لمرحلة جديدة في جامعة النجاح، يسودها الاحترام والعمل النقابي الحرّ والتنافس الشريف، ونؤكّد أهمية أن تمتد هذه الأجواء الإيجابية لتشمل جامعاتنا ومؤسساتنا التعليمية كافة، بعيداً عن التدخلات الخارجية والتسلّط الأمني".

اقرأ أيضًا ..  الإرادة الطلابية تنتصر.. تفاصيل قرارات جامعة النجاح

وقرر مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية إعفاء مدير الأمن الجامعي وفصل ستة موظفين بناء على توصيات لجنة تقصي الحقائق الفورية بأحداث يوم الثلاثاء الماضي.

اخبار ذات صلة