قائمة الموقع

العميد شحادة: السائق شريك أساسي في تنظيم الحالة المرورية

2022-06-23T16:01:00+03:00
غزة - الرسالة نت

أكد مدير عام شرطة المرور والنجدة العميد تامر شحادة، أن السائق هو شريك أساسي إلى جانب شرطة المرور في تنظيم حركة السير وضبط الحالة المرورية من خلال التزامه بقواعد وقانون المرور والالتزام بتعليمات الشرطة والاحترام المتبادل بينهما.

جاء ذلك خلال تنظيم يوم مفتوح في المحافظة الوسطى لاستماع تظلمات المواطنين والسائقين وحل مشاكلهم، مشيراً إلى أن مكاتب شرطة المرور والنجدة بكافة محافظات غزة مفتوحة لاستقبال المواطنين وحل مشاكلهم،

وأضاف شحادة أن شرطة المرور تعمل وفق خطة مرورية متكاملة بتوجيهات من قيادة الشرطة ووزارة الداخلية والعمل الحكومي بهدف الوصول إلى طريق آمن وطريق سهل، وأن هذه اللقاءات تعزز التواصل المستمر وكسر كافة الحواجز بين شرطة المرور والسائقين لتحقيق شراكة حقيقية ملموسة على الطريق.

وذكر شحادة أنه تم الاستماع لكافة تظلمات السائقين وشكاوي المواطنين خلال هذا اليوم المفتوح والعمل على حلها سواء كان من رد مظالم أو تخفيض مخالفات، مشيرا إلى أنه تم معالجة مئات الطلبات اليوم.

وبدورهم عبر السائقين عن شكرهم لقيادة الشرطة وشرطة المرور على هذه المبادرة التي تأتي في إطار التخفيف عن السائقين في ظل الأوضاع الصعبة

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00