قائمة الموقع

فلسطين تشارك في البطولة العربية لكرة اليد

2011-01-03T10:06:00+02:00

غزة – الرسالة نت

تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد دعوة رسمية من نظيره الاتحاد العربي للعبة، للمشاركة في البطولة العربية التاسعة للأندية أبطال الكؤوس " بطولة الأمير فيصل بن فهد " ، و التي يستضيفها نادي الوحدة السعودي في مكة المكرمة خلال الفترة من الرابع ولغاية الرابع عشر من شهر مارس المقبل.

وأوضح د. تيسير عبد الجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في بيان صحافي أن هذه الدعوة تأتي في إطار الاتصالات المستمرة التي يجريها الاتحاد الفلسطيني مع الاتحادات القارية والعربية، من أجل ضمان مشاركة فلسطين في كافة المحافل والبطولات العربية والدولية المختلفة.

وأكد عبد الجواد أن اتحاده سيعقد جلسة هامة الأسبوع المقبل لمناقشة آلية المشاركة في هذه البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد سيدرس كافة الآليات الملائمة من أجل ضمان مشاركة مشرفة تليق بسمعة فلسطين، وتعكس المستوى الطيب لكرة اليد الفلسطينية التي بدأت تشق طريقها بنجاح في الآونة الأخيرة.

وكان الاتحاد العربي قد منح الاتحاد الفلسطيني ترشيح فريق أو فريقين بغض النظر عن الفائز بالكأس أو حتى وصيفه.

وتعد هذه هي المشاركة العربية الثانية للأندية الفلسطينية في البطولات العربية خلال العامين الماضي والحالي، حيث سبق وأن شارك خدمات النصيرات في البطولة العربية الأخيرة التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة العام الماضي.

يذكر أن نادي الصلاح الرياضي توج الأسبوع الماضي بلقب كأس فلسطين لكرة اليد لأندية المحافظات الجنوبية بعد تفوقه في النهائي على نظيره خدمات النصيرات بنتيجة 28-23

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00