قائمة الموقع

مدرب الأهلي الجديد بعد موسيماني يقترب من تولي المهمة

2022-06-25T13:05:00+03:00
الرسالة نت

أصبح النادي الأهلي قريبًا من الكشف عن المدير الفني الأجنبي الجديد، الذي من المقرر أن يتولى المهمة خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والأقرب له بالوقت الحالي هو البلجيكي يانيك فيريرا.

وأصبح البلجيكي يانيك فيريرا، أقرب الأسماء لتولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء، خلفًا موسيماني، بعد أن توصل مسئولي القلعة الحمراء لاتفاق مبدئي معه.

ووفقَا لتقارير صحفية، فإن الأهلي توصل لاتفاق مبدئي على العرض مع البلجيكي فيريرا، بعد أن تواصل معه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وايضًا تواصل مع وكيله.

وأصبح هناك اتفاق على بعض الخطوط العريضة أهمها الراتب رغم وجود خلاف في البداية، حيث سيكون العرض بقيمة مليون و500 ألف دولار.

وكان النادي الأحمر قد تقدم بعرض قميته مليون دولار، فيما طلب وكيل أعمال البلجيكي راتبًا يصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار.

وسيتم التعاقد مع يانيك فيريرا خلال أيام، وكشف التقرير أن أول مباريات المدرب الجديد سيكون أمام فريق سموحة، وقد يتواجد المدرب الجديد لمتابعة لقاء بيراميدز في الكأس في حال حسم الأمور سريعًا.

وكانت الأسماء قد انحصرت منذ أيام بين الثلاثي يانيك فيريرا والألماني ديفيد فاجنر، والبرتغالي روي فيتوريا، مع سقف رواتب بلغ 2 مليون و300 ألف دولار للمدرب الأجنبي في الموسم.

وكان الفريق الأحمر قد تعادل مع نظيره نادي الزمالك بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما في لقاء مؤجل من الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، على ملعب ” السلام الدولي”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للشياطين الحمر بالتراضي، بعد أن قضى في مهمته 20 شهرًا حقق خلالهم إنجازات كبيرة.

ويقود الفريق الأحمر خلال تلك الفترة سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني بالوقت الحالي.

اخبار ذات صلة