قائمة الموقع

جوارديولا يحرض نجم ريال مدريد على التمرد

2022-06-25T16:18:00+03:00
جوارديولا
الرسالة نت

أفادت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد.

كروس ينتهي عقده في صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل، ووسائل إعلام إسبانية ذكرت أنه أخبر إدارة النادي بأنه لا ينوي الاستمرار مع ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته شبكة “سبورتس مول” البريطانية، فإن بيب جوارديولا طلب من مانشستر سيتي التعاقد مع كروس.

وقالت الشبكة إن مسؤولي مانشستر سيتي يراقبون عن كثب حالة كروس مع ريال مدريد، وموقف النادي من بيعه، مع تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع الملكي.

وأشار التقرير إلى أن جوارديولا يريد العودة للعمل مع كروس من جديد، بعد الفترة التي قضوها سويًا في بايرن ميونخ خلال موسم 2013-2014.

وكشفت التقارير،عن رغبة الدولي الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، فى الإنتقال إلي مانشستر سيتي نهاية الموسم الجارى 2021-2022.

وبحسب صحيفة “إل ناسيونال”، فإن توني كروس يفكر جديًا فى لم الشمل مع بيب جوارديولا داخل مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم الجارى 2021-2022.

وأوضحت الصحيفة أن كروس يدرس الرحيل إلى مانشستر سيتي، لأنه يدرك جيدًا عدم تجديد عقده أكثر من موسم بعد نهايته فى يونيو 2023 من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وقالت الصحيفة، أن التطور الفني للنجوم الشابة فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا فى وسط ريال مدريد قد يؤثر على فرص توني كروس فى اللعب بشكل أساسي مستقبًلا، فى ظل كبره سنه مستقبلا، لذا يفكر فى الرحيل إلى مان سيتي.

اخبار ذات صلة