قائمة الموقع

التغيير والاصلاح تكرم قيادتها السابقة

2011-01-04T12:27:00+02:00

 

غزة – الرسالة نت

كرمت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني أمس الإثنين 3/1 بحضور إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ونواب الكتلة في المجلس التشريعي بمدينة غزة قيادتها السابقة تقديراً لجهودهم والدور الكبير لها في خدمة أهداف الكتلة ، وذلك في اجتماع رسمي للكتلة بمدينة غزة .

أهداف الكتلة

وثمن الدكتور خليل الحية رئيس الكتلة الحالي عمل قيادة الكتلة السابقة برئاسة النائب المستشار محمد فرج الغول في خدمة أهداف الكتلة واجتهادها الكبير في تطبيق برنامجها الانتخابي القائم على التغيير والإصلاح في كل المجالات التشريعية والقانونية والقضائية .

كما وثمن دور رؤساء الكتلة في الفترات السابقة الذين تمكنوا من خلالها من وضع إستراتيجية وخطة عمل لتسير عليها الكتلة لتطبيق برنامج التغيير والإصلاح.

وشدد الحية على إصرار الكتلة بالمضي في نهجها الديمقراطي في اختيار قيادتها وتعاقبها على حمل الأمانة وحملها لهموم المواطن الذي كلفها في الانتخابات الأخيرة ومنحها الثقة الكاملة لتمثيله في المجلس التشريعي.

المشروع الوطني والإسلامي

بدوره أكد النائب مشير المصري الناطق باسم كتلة التغيير والاصلاح أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود العظيمة التي بذلتها قيادة الكتلة السابقة في خدمة المشروع الوطني والإسلامي وتحمل أعباء المسؤولية الثقيلة في ظل الظروف المعقدة والحصار المفروض على قطاع غزة

وحماية الحقوق والثوابت وتبني هموم الشعب الفلسطيني والسعي إلى تذليلها والانحياز والوقوف بجانب الشعب بكل الوسائل المتاحة .

وأشار المصري إلى أن تكريم قيادة الكتلة السابقة يدلل على عمق روح الشورى الموجود في كتلة التغيير والاصلاح والانفتاح السياسي لها من خلال ترسيخ مبادئ الديمقراطية والانتخابات.

وضمت قيادة الكتلة السابقة كلا من النائب المستشار محمد فرج الغول رئيسا والنائب م.إسماعيل الأشقر نائبا والنائب مشير المصري أمينا للسر والنائب د.صلاح البردويل ناطقاً إعلاميا والنائب د.سالم سلامة أمينا للصندوق.

وكانت الكتلة قد انتخبت قيادتها الجديدة الحالية بتاريخ 25/7 العام الماضي والتي أفررت النائب د.خليل الحية رئيساً للكتلة ، والنائب م.إسماعيل الأشقر نائباً للرئيس، والنائب د.محمد شهاب أميناً للسر، والنائب مشير المصري ناطقا إعلامياً باسم الكتلة والنائب الدكتور سالم سلامة أميناً للصندوق.

اخبار ذات صلة