قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل مدير مركز وادي حلوة

2011-01-04T18:28:00+02:00

القدس – الرسالة نت

قامت قوات من الشرطة الصهيونية باقتحام مركز معلومات وادي حلوة ومركز مدى للأطفال واعتقلت مدير المركز جواد صيام أثناء تواجد الأطفال بداخله.

وقال المركز في بيان وصل "الرسالة نت" إن قوات الاحتلال رفضت إطلاع صيام على سبب اعتقاله ولم تظهر إذناً باقتحام المركز أو الاعتقال، موضحاً أن صراخ الجنود واعتقال صيام أدى إلى نشر الرعب والخوف بين الأطفال الذين شهدوا عملية الاعتقال وبينهم ابنة صيام ذات السبعة أعوام.

وأكد المركز أن شرطة الاحتلال لفقت لصيام تهمة الاعتداء على مواطن، إلا أنها وخلال التحقيق الذي دام لأكثر من أربع ساعات استجوبته حول نشاطه في مركز معلومات وادي حلوة ونشاطه الاجتماعي في القرية بشكل عام، وتم تمديد اعتقاله حتى الغد لموعد المحاكمة في محكمة الصلح الصهيونية بالقدس.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال تكثف من الضغط على الناشطين الفلسطينيين في القدس عامةً وسلوان على وجه الخصوص، حيث كان صيام تعرض أكثر من مرة للاستجواب وهدد بهدم منزله إن لم يعمل على إغلاق مركز معلومات وادي حلوة الذي يعمل على توثيق الانتهاكات الصهيونية بحق الفلسطينيين في القدس وكشف المشاريع الاستيطانية وتداعياتها على الوضع في المنطقة الأكثر توتراً بالمدينة.

اخبار ذات صلة