قائمة الموقع

بث مباشر | مانشستر سيتي وليفربول.. درع الاتحاد الإنجليزي

2022-07-30T11:38:00+03:00
الرسالة نت

يلتقي مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت في مباراة درع المجتمع "الدرع الخيرية" التي تجمع سنويا بين بطل الدوري الانجليزي الممتاز وبطل مسابقة الكأس، وتكون بمثابة انطلاقة الموسم الكروي في انجلترا، لتوازي كأس السوبر في دوريات أوروبية أخرى .

ويستضيف ملعب “كينغ باور ستايدوم” في ليستر المباراة على وقع صراع بين أبرز وافدين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهما النروجي إرلينغ هالاند مهاجم السيتي والأورغوياني داروين نونيز مهاجم ليفربول.

وتبدو العلامات المبكرة واعدة حيث احتاج هالاند إلى 12 دقيقة فقط ليفتتح رصيده التهديفي بقميص فريقه الجديد في المباراة الأولى بتسجيله هدف الفوز في لقاء ودي أمام بايرن ميونيخ.

بالمقابل كشف نونيز عن إمكانيات كبيرة بتسجيله رباعية من خماسية الفوز على لايبزيغ الألماني وديا، متجاوز بعض الانتقادات التي لاحقته في ظهوره الأول بخسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد صفر – 4 .

وعرف الناديان الكثير من المستجدات منذ أن توج السيتي بلقب الدوري آواخر مايو الماضي بفارق نقطة عن ليفربول في الجولة الأخيرة.

ويأمل سيتي في أن يحرز الدرع للمرة السابعة في تاريخه، وللمرة الثالثة في الأعوام الخمسة الاخيرة، بعد فوزه أعوام 1937 و1968 و1972 و2012 و2018 و2019.

ورغم ان ليفربول هو ثالث الفرق الأكثر تتويجا بالدرع الخيرية /15 مرة/، لكن آخر لقب يعود الى العام 2006 .

 

المباراة ستنطلق الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة والقدس.

لمشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول.. اضغط هنا 👉

 

اخبار ذات صلة