قائمة الموقع

القيادي الأسير ناصيف يبرق بالتهنئة للناجحين بالتوجيهي من داخل سجون الاحتلال

2022-07-30T12:21:00+03:00
الضفة المحتلة- الرسالة نت

أبرق القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس الأسير رأفت ناصيف، بالتهنئة لجميع الطلبة الناجحين والناجحات والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي".

وبارك ناصيف لذوي الناجحين من آباء وأمهات، وخص بالتهاني الطلبة الذين حققوا الدرجات الأولى وقوائم العشرة الأوائل في كافة التخصصات على مستوى فلسطين عامة وعلى مستوى طولكرم الحبيبة.

وتقدم بالتهنئة الخاصة إلى الأحبة أبناء شهـداء شعبنا وأبناء مجـاهديه الأسـرى الناجحين منهم والمتفوقين، الذين يعيدون في موسم الثانوية العامة من كل عام التأكيد، على أننا شعب يتمسك بالحياة الحرة والكريمة وقادر على أن يقاوم ويكافح ويبدع ويفرح.

وتابع ناصيف قائلاً: "لا أنسى في غمرة التهاني أن أحيي أبنائي الأحبة الذين لم يكتب لهم النجاح هذا العام، وأن أشد على أياديهم وأدعوهم للعمل والمثابرة والمحاولة من جديد لتحقيق النجاح في العام القادم إن شاء الله تعالى".

وتقدمت الكتلة الإسلامية في الضفة الغربية، بأحر التهاني والتبريكات من الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم، وخصت بالذكر أبناء عائلات الشهداء والأسرى.

وأعربت الكتلة عن أمنياتها بالتوفيق لمن لم يوفق منهم في امتحانات الإعادة واللحاق بزملائهم الناجحين، مؤكدةً أن النجاح الذي حققه الطلبة في ظل وجود الاحتلال وعدوانه المتواصل، تعبير عن إرادة الصمود والتحدي، وإرادة العلم والمثابرة.

وشددت على أنها ستبقى على عهد خدمة الطلبة، ومشاركتهم نجاحاتهم في الجامعات منذ البداية وحتى التخرج.

اخبار ذات صلة