قائمة الموقع

النائب زيدان يبارك للناجحين والمتفوقين في التوجيهي من أبناء الشهداء والأسرى

2022-07-30T13:51:00+03:00
الضفة المحتلة- الرسالة نت

بارك النائب عبد الرحمن زيدان للطلاب والطالبات الفلسطينيين الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وخص زيدان بالتهنئة أبناء الشهداء وأبناء الأسرى الذين نجحوا في امتحانات الثانوية العامة، معرباً عن تمنياته أن تدخل البهجة في قلوبهم والسعادة لأهاليهم.

وقال زيدان: "اللهم أدخل البهجة في قلوبهم، وأسعد اهلهم، وأجب دعاءهم، وحقق رجاءهم، ووفقهم لما يصلحهم في الدنيا والآخرة، واجعلهم ذخرا لأهلهم وأقصاهم وجنبهم الآثام، يا ذا الجلال والإكرام".

وهنأت حركة حماس الطلبة في كل فلسطين وفي الشتات ومخيمات اللجوء، الناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامة لهذا العام، سائلة الله تعالى لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية، وتحقيق أمنياتهم في الحصول على التخصّصات العلمية المرجّوة والتفوّق فيها، خدمة لشعبنا ووطننا.

وتقدمت بالشكر لأهاليهم الذين كانوا خير سند وداعم لهم في تحقيق هذا الإنجاز، وإلى كل الكادر التدريسي، والمؤسسات التعليمية، ووزارة التربية والتعليم على جهودهم المميّزة، في سبيل إنجاح العملية التعليمية في فلسطين، على الرّغم من تصعيد الاحتلال عدوانه وانتهاكاته التي تستهدف الأرض والشعب والمقدسات.

وجددت حركة حماس تأكيدها أن التحصيل العلمي والتنافس فيه، هو سلاح شعبنا في معركته المستمرة من أجل المحافظة على الهوية، والدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية، والتخلص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

اخبار ذات صلة