قائمة الموقع

العواودة: فلسطين تنتظر جيلاً جديداً مسلحاً بالعلم والإيمان

2022-07-30T21:16:00+03:00
المرشحة عن قائمة القدس موعدنا الناشطة انتصار العواودة
الخليل- الرسالة نت

هنأت المرشحة عن قائمة القدس موعدنا الناشطة انتصار العواودة طلبة الثانوية العامة في فلسطين نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة من مراحل حياتهم الأكاديمية، مبينة أن فلسطين تنتظر جيلا جديدا مسلحا بالعلم والإيمان.

وتمنت الناشطة العواودة لطلبتنا مزيدا من التقدم والنجاح، مؤكدة على أن الثانوية العامة تعد خطوة في حياة ملؤها النجاحات والإنجازات.

وأشارت إلى أن شعبنا الفلسطيني وفلسطين ينتظرون من طلبتنا الكثير، بدءا من الجامعة وانتهاء بالعمل المنتج في المجتمع.

وأضافت مخاطبة طلبة الثانوية العامة: "أمامكم حياة جامعية، يجب استثمارها جيدا، في الجامعة تتكامل الشخصية، وتتطور القُدرات القيادية للطالب".

وهنأت حركة حماس الطلبة في كل فلسطين وفي الشتات ومخيمات اللجوء، الناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامة لهذا العام، سائلة الله تعالى لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية، وتحقيق أمنياتهم في الحصول على التخصّصات العلمية المرجّوة والتفوّق فيها، خدمة لشعبنا ووطننا.
 
وتقدمت بالشكر لأهاليهم الذين كانوا خير سند وداعم لهم في تحقيق هذا الإنجاز، وإلى كل الكادر التدريسي، والمؤسسات التعليمية، ووزارة التربية والتعليم على جهودهم المميّزة، في سبيل إنجاح العملية التعليمية في فلسطين، على الرّغم من تصعيد الاحتلال عدوانه وانتهاكاته التي تستهدف الأرض والشعب والمقدسات.
 
وجددت حركة حماس تأكيدها أن التحصيل العلمي والتنافس فيه، هو سلاح شعبنا في معركته المستمرة من أجل المحافظة على الهوية، والدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية، والتخلص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

اخبار ذات صلة