قائمة الموقع

تصاعد أعمال المقاومة خلال الـ48 ساعة الأخيرة في الضفة الغربية

2022-08-02T22:39:00+03:00
أرشيفية
الضفة المحتلة-  الرسالة نت

تصاعدت أعمال المقاومة خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، ضد الاحتلال، في الضفة الغربية المحتلة.

وسجلت الضفة إصابة (إسرائيليين) خلال العمليات، و4 عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، ومحاولتين للتصدي للمستوطني، إلى جانب اندلاع 15 نقطة للمواجهة.

واندلعت مواجهات في الرام بالقدس، تخللها إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال، بالإضافة إلى إصابة مستوطن بالحجارة بعد استهداف سيارته بالحجارة، في رام الله.

أما في طوباس، فاندلعت مواجهات وإلقاء للحجارة في مخيم الفارعة، إلى جانب عملية إطلاق نار صوب جنود الاحتلال.

واندلعت مواجهات في كل من زيتا في طولكرم، وبيت دجن في نابلس، إلى جانب عملية إطلاق نار تجاه جنود الاحتلال في كل من نابلس وحاجز الجملة في مدينة ومخيم جنين، وفي كفر الديك في سلفيت.

وأصيب مستوطن (إسرائيلي) بالحجارة بعد استهداف سيارته، في عزون بقلقيلية، كما اندلعت مواجهات في المنطقة، وفي كيسان ببيت لحم، تصدى خلالها شبان فلسطينيين للمستوطنين.

وفي الخليل، اندلعت مواجهات في كل من دورا وبيت أمر وإذنا، ألقى خلالها شبان فلسطينيون الحجارة صوب جنود الاحتلال.

وسجلت الضفة الغربية خلال الـ48 ساعة الأخيرة عمليات نوعية، حيث أصيب مستوطنين بالقرب من عزون ومن مستوطنة حلميش بعد القاء حجارة على سيارتهم، إلى جانب إطلاق النار باتجاه قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة نابلس.

كما سجلت عمليات نوعية من اشتباكات و إطلاق نار بشكل متكرر باتجاه قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين، وإلقاء عبوات ناسفة باتجاه قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين، وإطلاق النار باتجاه قوات الاحتلال على حاجز الجلمة، وبمخيم الفارعة.

اخبار ذات صلة