قائمة الموقع

العميد يطيح بخدمات رفح المتصدر بهدفين نظيفين

2011-01-08T00:03:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أبدع لاعبو غزة الرياضي "العميد" فحققوا فوزاً مستحقا على المتصدر خدمات رفح بهدفين نظيفين في مباراة قوية ومثيرة جمعتهما في افتتاح الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب اليرموك، أمس.

وبهذا الفوز، رفع فريق غزة الرياضي رصيده إلى (13) نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط ومباراة مؤجلة عن الخدمات التي تجمد رصيده عند (19) نقطة في المركز الأول.

وتمكن لاعبو "العميد" من إلحاق أول هزيمة بخدمات رفح منذ انطلاق بطولة الدوري، ليكون بذلك قد دق ناقوس الخطر وفتح المجال أمام الفرق الأخرى لتحقيق نفس الهدف.

بدأت المباراة بجس نبض من قبل الفريقين وكانت أولى الهجمات لغزة الرياضي من عرضية اللاعب سامي الداعور في الدقيقة 2 قابلها مهند الطهراوي برأسه تصدى لها عبد الحميد كلوب ببراعة, وسيطر فريق الخدمات على معظم فترات الشوط الأول وسط دفاع محكم لفريق غزة الرياضي الذي فرض رقابة لصيقة علي الخطير سعيد السباخي, وفي الدقيقة 25 افلت الهداف السباخي وتمكن من كسر مصيدة التسلل وتلقى عرضية زميله محمد القاضي وسدد الكرة برأسه لكن عماد أبو عبيدة كان في المكان واخرج الكرة بغرابة, رد عليه هاني المصدر في الدقيقة 30 بكرة قوية كادت أن تغالط حارس الخدمات إلا أن الأخير تعامل معها باقتدار وحولها إلى ركنية لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني واصل الخدمات سيطرته على وسط الميدان دون خطورة, وفي الدقيقة 65 سدد لاعب خدمات رفح أسامة أبو قرشين كرة قوية أبعدها أبو عبيدة عن مرماه , وتحول الربع الأخير من اللقاء لمصلحة غزة الرياضي وبدأ يهاجم مرمى الخدمات, وانطلق أنس الحلو من الجهة اليمنى في الدقيقة 75 وأرسل عرضية لكن كرته لم تجد لها مجيباً, رد عليه محمد القاضي في الدقيقة 77 بكرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لغزة الرياضي, وسدد هانى المصدر كرة قوية من ضربة ثابتة أبعدها عبد الحميد كلوب عن مرماه برشاقة.

 وكانت الدقيقة 87 الشعرة التي قصمت ظهر البعير عندما افتتح علاء عطية أول الأهداف من كرة قوية سددها من داخل الصندوق أسكنها الزاوية اليمنى للحارس كلوب, ليتجه اللاعب نحو جمهور أبناء بلدته الشجاعية وجمهور غزة الرياضي الذين جاءوا لمؤازرة فريقه, ولم يهنأ علاء عطية بالهدف الذي سجله بعدما رفع الحكم سعدو مقبل البطاقة الحمراء في وجهه بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (90+1) , وتمكن البديل محمد كحيل من إضافة الهدف الثاني للعميد في الدقيقة (90+4) بعد تسديدة قوية من مسافة 35 ياردة سكنت شباك الحارس كلوب , لتشتعل مدرجات ملعب اليرموك التي امتلأت بالجماهير الغفيرة.

أدار اللقاء / الحكم سعدو مقبل وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف ومحمود الجيش رابعاً.

من جهته, أعرب الكابتن عماد هاشم المدير الفني لغزة الرياضي عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الكبير موجها شكره لمجلس إدارة ناديه ولاعبيه الذين وصفهم بالأبطال وجمهور ناديي الشاطئ واتحاد الشجاعية الذين آزروا فريقه خلال اللقاء , بالإضافه لجماهير ناديه الغفيرة.

 

 

اخبار ذات صلة