قائمة الموقع

المقاومة الوطنية تتبنى عملية وادي السلقا

2011-01-08T10:45:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكدت كتائب المقاومة الوطنية – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- تبنيها للعملية البطولية التي نفذها مقاتلوها شرق وادي السلقا مستخدمين قذائف هاون من عيار 80 ضد موقع عسكري ودورية عسكرية، وإصابة الأهداف مباشرةً مما أدى إلى مقتل جندي إسرائيلي وإصابة أربعة آخرين حسب اعتراف جيش الاحتلال بهذه العملية البطولية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم السبت 8/1/2011 بمدينة غزة، حيث أكد أبو خالد الناطق باسم الكتائب "أن هذه العملية تأتي رداً على جرائم الاحتلال البشعة بحق أبناء شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة والتي كان آخرها عملية الاغتيال الجبانة في الخليل واستمرار غاراته على قطاع غزة".

وشدد أبو خالد على ان المقاومة حق مشروع لشعبنا للرد على الاحتلال وجرائمه البشعة، ليعلم الاحتلال أن عمليات اغتياله وعدوانه لن تمر دون عقاب. كما أكدت كتائب المقاومة الوطنية أنها طورت وجددت أساليبها وقدراتها بشكل كبير بعد الحرب الأخيرة على غزة واستخلصت الدروس والعبر منها.

وختم الناطق باسم الكتائب مؤتمره الصحفي بالدعوة لكافة الأجنحة العسكرية المقاتلة إلى الإسراع ببناء جبهة مقاومة فلسطينية موحدة، وبقيادة سياسية واحدة لمواجهة ما يتربص بالقضية الفلسطينية من تحديات.وعاهدت الكتائب أبناء شعبنا الفلسطيني بالمضي قدما نحو طريق الانتفاضة والمقاومة حتى دحر المحتل.

 

اخبار ذات صلة