قائمة الموقع

وسط غضب عارم.. الآلاف يشيعون أبطال نابلس الثلاثة

2022-08-09T15:08:00+03:00
نابلس-الرسالة نت

شارك الآلاف في نابلس، ظهر الثلاثاء، بتشييع الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال خلال اشتباك مسلح صباح اليوم.

وانطلق موكب مهيب للشهداء من أمام مستشفى رفيديا وسط غضب عارم وهتافات وطنية واضراب وحداد شل مرافق الحياة،  بالتزامن مع اشتباكات ومواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على خطوط التماس.

وشارك في موكب التشييع، الى جانب آلاف المواطنين، ممثلو القوى والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة، رفعوا خلاله الاعلام الفلسطينية والرايات ورددوا الهتافات الوطنية، والمنددة بجرائم الاحتلال.

ووريت جثامين الشهداء الثرى في المقبرة الشرقية.


 

أقرأ المزيد: 3 شهداء في نابلس بينهم المطارد إبراهيم النابلسي

أعلنت وزارة الصحة استشهاد كل من، القائد المطارد إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين جمال طه، إضافة إلى 40 إصابة بينها 4 حرجة نتيجة العدوان (الإسرائيلي) على نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكان جيش الاحتلال أعلن اغتيال النابلسي بعد محاصرته داخل منزل في البلدة، قبل أن يتبين أنه مصاب بحالة حرجة جدًا، وحاول الأطباء في مستشفى رفيديا إنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة.

من هو إبراهيم النابلسي الذي اغتالته قوات الاحتلال في نابلس اليوم؟

من هو إبراهيم النابلسي اغتالته قوات الاحتلال صباح اليوم في مدينة نابلس؟، هو مقاوم فلسطيني يبلغ من العمر 30 عاماً، مطارد للاحتلال (الإسرائيلي) منذ عدة سنوات، ينتمى لكتائب شهداء الأقصى، تعرض إلى العديد من محاولات الاغتيال، ونجا منها وهو من الشخصيات التي اشتهرت في الفترة الاخيرة.







 

اخبار ذات صلة