قائمة الموقع

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج باللقب؟ .. ترتيب الدوري المصري

2022-08-18T00:14:00+03:00
الرسالة نت

انطلقت مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري بمباراتي طلائع الجيش ضد إنبي وإيسرن كومباني أمام الأهلي.

ويلعب اليوم الخميس المصري البورسعيدي ضد الإسماعيلي، ويواجه الجونة نادي غزل المحلة، بينما يصطدم فيوتشر بسيراميكا كليوباترا.

ويلعب يوم الجمعة مصر للمقاصة ضد المقاولون العرب وفاركو ضد الزمالك وبيراميدز أمام سموحة، بينما تختتم المواجهات يوم السبت بلقاء يجمع الاتحاد السكندري بالبنك الأهلي.

كم نقطة يحتاج الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري

وقبل أربع جولات من نهاية المسابقة يحتاج الزمالك المتصدر إلى 6 نقاط من أجل الاحتفاظ رسمياً بلقب الدوري لأول مرة منذ 2004، حيث لم يفز أبناء القلعة البيضاء بلقبين متتاليين في الدوري المصري منذ الفوز بلقبي 2002-2003 و2003-2004.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بفارق سبع نقاط عن بيراميدز 65، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة مع لعب أبناء القلعة الحمراء لمباراة أقل.

وسيكون على الزمالك تحقيق فوزين أو فوز وثلاثة تعادلات في المواجهات الأربعة المقبلة من أجل الفوز باللقب

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

-اللعب ضد فاركو يوم الجمعة 19 أغسطس.

-اللعب ضد الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 23 أغسطس.

-اللعب ضد المصري البورسعيدي يوم الجمعة 26 أغسطس.

-اللعب ضد إيسترن كومباني يوم الاثنين 29 أغسطس.

وبالنظر إلى نتائج الزمالك في هذه المواجهات بالدور الأول سنجد أن الفريق كان قد جمع 10 نقاط من تعادل مع فاركو وثلاثة انتصارات على الاتحاد والمصري وإيسترن كومباني، وبالتالي إذا حقق نفس نتائج الدور الأول سيتوج باللقب.

ترتيب الدوري المصري


 

اخبار ذات صلة