قائمة الموقع

اجهزة عباس تلاحق عناصر الجهاد الاسلامي في جنين

2009-10-25T12:54:00+02:00

جنين – الرسالة نت

 

اكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين  أن اجهزة محمود عباس المنتهية ولايته  في الضفة الغربية شنت حملة اعتقالات واسعة استهدفت عناصرها في بلدة قباطيا جنوب غرب جنين شمال الضفة.

 

وقالت الجهاد في بيان صحفي وصل " الرسالة نت "  :إن "أجهزة أمن السلطة اختطفت 8 عناصر في عمليات ملاحقة واقتحام لمنازل في البلدة وما تزال تطارد آخرين وتسلم ذويهم بلاغات بتسليم أنفسهم".

 

واشارت الى قوة من جهاز الاستخبارات اعتقلت معتصم نزال منذ نحو عشرة أيام من منزل عائلته ونقلته إلى سجن جنيد في نابلس بعد أيام من اختطافه بسجن جنين".

 

واوضحت إلى أن جهاز الاستخبارات اعتقل ثلاثة عناصر آخرين وهما نجي نزال وعمار أبو زلطة وصدام غوادرة وهم أسرى محررون، وكان أبو زلطة تعرض لاعتقال منذ نحو شهر على يد جهاز المخابرات.

 

وتابع البيان  "وتم اعتقال كلٌ من علي أبو زيد وفادي زكارنة وأحمد أبو الرب وعوض أبو زيد ومحمد الكط، حيث اعتقلتهم قوة من جهاز المخابرات خلال عمليات اقتحام لمنازلهم منذ أيام قبل أن تُفرج عنهم أمس، فيما تُعد عملية الاعتقال هي الرابعة للأسير المحرر "الكط"".

 

وأكد أن أجهزة أمن السلطة ما تزال تواصل عمليات ملاحقة بحق قيادات مطلوبة لقوات الاحتلال، وحاولت اعتقال القيادي بسرايا القدس أمثل غوادرة وطالبت ذويه بضرورة إبلاغه بتسليم نفسه وسلاحه.

 

وأشار إلى أن "التحقيق مع المختطفين الذين تم الإفراج عنهم تمحور حول المخصصات التي يتلقاها الأسرى المحررون وذويهم وطرق إيصالها إليهم، ومعلومات عن مطلوبين للاحتلال وأماكن وجودهم".

اخبار ذات صلة