قائمة الموقع

وكيل وزارة العمل بغزة يوضح قضية تصاريح العمل في الداخل

2022-09-03T23:14:00+03:00
وكيل وزارة العمل بغزة يوضح قضية تصاريح العمل في الداخل
غزة - الرسالة نت

وضح وكيل وزارة العمل بغزة قضية تصاريح العمل في الداخل المحتل ، حيث وجه في وكيل الوزارة إيهاب الغصين رسالة مهمة إلى شرائح المجتمع كافة بشأن تصاريح العمل في إسرائيل.

وقال الغصين، في منشور عبر صفحته في فيسبوك، مساء اليوم السبت، رسالة بعنوان: "بخصوص ملف تصاريح العمل في الداخل".

وقال: "إلى كل الأحباب، الجيران، الأصدقاء، المسؤولين، الزملاء، الأقارب، الفصائل، الحالات الإنسانية، نواب التشريعي، الفقراء، المحتاجين، كل من يستحق ومن لا يستحق.. اعذروني".


اقرأ أيضًا .. 11000 اسم مرشح للتصاريح أرسلتها العمل للشئون المدنية

توضيح من وزارة العمل

وأضاف الغصين :"إلى كل الأحباب، الأصدقاء، الجيران، الأقارب، الزملاء، المسؤولين، نواب التشريعي، الفصائل، الحالات الإنسانية، الفقراء، المحتاجين، كل من يستحق ومن لا يستحق.. اعذروني".

وتابع الغصين بشأن تصاريح العمل في (إسرائيل)، "لا يمكن أن أقوم بتقديم اسم واحد لأي سبب كان مع تفهمي لكل سبب من أسباب حديثكم بخصوص كل اسم وشخص وحالة؛ فكل شعبنا حالات إنسانية وكلهم محتاجون".

تصاريح العمال في إسرائيل

وقال "عملنا عبر أنظمة ومعايير (بشأن تصاريح العمل في "إسرائيل") ولن أسمح باختراقها لا أنا ولا أي موظف من زملائي في وزارة العمل".

وأكد عدم وجود تدخل بشري في ملف تصاريح العمل في "إسرائيل"، مضيفًا "كله عمل على برنامج إلكتروني".

ملف تصاريح العمل

 وأشار الغصين إلى أنه "مهما كانت صعوبة الحالة التي تتكلم عنها معنا فهناك أمثالها بل ويفوقها الكثير.. ولعدم ظلم أحد لم ولن أتجاوب مع أحد".

 وختم رسالته بالقول: "سامحوني جدا جدا، ولكني رجل أخشى الله وأبتغي رضاه في خدمة شعبي، وأنتظر اليوم الذي يعافيني الله من هذه الأمانة الثقيلة جدا".

 

اقرأ أيضًا ... 

الشئون المدنية وتصاريح العمال ورقة حسين الشيخ في غزة

تصاريح العمل في إسرائيل شهر 9/2022 الدفعة الجديدة

اخبار ذات صلة