قائمة الموقع

رابط نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022

2022-09-05T11:10:00+03:00
رابط نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022
الرسالة نت

رابط نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية الليبية 2022 - وزارة التربية والتعليم ليبيا، حيث سيتم وضع النتائج للعام الدراسي الحالي 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في حكومة الوحدة الوطنية، والذي سيتم تفعيله عبر الوزارة لحظة الإعلان عن النتائج.

وكانت وزارة التربية والتعليم في ليبيا نفت ما يتم تداوله عن إيقاف امتحانات الثانوية العامة، كما أنها لم تعلن إيقاف امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة نظراً للاشتباكات التي شهدتها العاصمة طرابلس.

وأكدت الوزارة في بيان لها عبر حسابها الرسمي أنها لم تقوم بإصدار أية قرارات تتعلق بشأن ذلك حتى هذه اللحظة، وأوضحت أنها ستقوم بمجموعة من الترتيبات المناسبة للامتحانات الثانوية العامة ولمراقبي التربية والتعليم في بلدية طرابلس، بما فيها تغيير مقر اللجان الخاصة بالامتحانات ونقلها لمنطقة آمنة بحيث أن الطالب يستطيع التركيز ويكون في سلام.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 اضغط هنا 

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة استمرار العملية التعليمية وفق الخطط التي نشرتها وزارة التربية والتعليم لضمان إجراء امتحانات المرحلة الثانوية وإتمام التعليم الثانوي في هذه الأيام وفق الطريقة التي تتبعها الجمهورية.

وأكدت مصادر إعلامية ليبية يوم الأربعاء الحادي والثلاثين من شهر أغسطس 2022 أنه "لا صحة لما يُتداول بأن اعتماد وإعلان نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي سيكون يوم غدٍ الخميس"، داعية الطلبة إلى التروي والانتظار.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022

ويمكن للطلبة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، صفحة نتائج التعليم الأساسي والثانوي للعام السابق، وسيتم تغييره للحالي بعد الانتهاء مباشرة من رفع النتائج على اللوحة، حيث يمكن للأهالي وذويهم الاستعلام عن العلامات.

اخبار ذات صلة