قائمة الموقع

محدث : الاحتلال يختطف النائب عبد الرازق

2011-01-11T06:54:00+02:00

الضفة المحتلة – الرسالة نت

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء النائب عن كتلة حماس البرلمانية عمر عبد الرازق.

وقالت عائلته لـ"الرسالة نت" إن قوات الاحتلال داهمت المنزل في مدينة سلفيت قرابة الساعة الواحدة فجراً وفتشته وعبثت بمحتوياته وضايقت أفراد الأسرة ومن ثم بقيت متواجدة في البيت حتى الساعة الرابعة فجراً وبعدها اقتادت النائب إلى إحدى آلياتها مكبلاً وأخبرت عائلته أنه قيد الاعتقال.

يذكر أن النائب الدكتور عبد الرازق اعتقل في 15/12/2008 ومكث ستة أشهر في الاعتقال، وذلك استئنافا للحكم الذي صدر بحقه بتهمة المشاركة في الانتخابات التشريعية في إطار حركة حماس، كما أن سلطات الاحتلال تصعد من اعتقال النواب الإسلاميين في الضفة.

من جهتها؛ استنكرت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني إقدام قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال النائب د. عمر عبد الرازق بعد مداهمة مكتبه ومنزله والعبث بمحتوياته فجر اليوم الثلاثاء .

واكدت الكتلة على لسان النائب مشير المصري في بيان وصل " الرسالة نت " أن  اختطاف عبد الرازق قرصنة صهيونية متجددة تستوجب تحركا دوليا جادا لوضع حد لهذا الصلف الصهيوني في استهداف رموز الشرعية وعودة الاحتلال لنهج الاختطاف لرموز الشرعية بعد ان جربه على مدار سنوات طويلة دون جدوى .

وحملت الكتلة  الاحتلال مسؤولية الاستهداف المتجدد لرموز الشرعية مشيرة الى ان الاحتلال قد استنفذ  كل خياراته في انتزاع المواقف وتغيير البوصلة لرموز الشرعية الذين يصرون بمواقفهم على الالتحام مع الشعب الفلسطيني والتمسك بخياراته.

يتبع ..

 

اخبار ذات صلة