قائمة الموقع

مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان دوري أبطال أوروبا

2022-09-07T13:50:00+03:00
مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان
الرسالة نت

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان بث مباشر دوري أبطال أوروبا اليوم 7/9/2022: الفجر الجديد ويلا شوت.

يستدرج فريق انتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدور المجموعات للموسم الحالي 2022-2023 في  دوري أبطال أوروبا.

يستضيف إنتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني في افتتاح لقاءات الفريقين بمجموعات بدوري أبطال أوروبا، في إحدى قمم الكأس ذات الأذنين.

ويلعب بايرن ميونخ و إنتر ميلان في إطار المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا التي تضم إلى جوارهما برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي.

بث مباشر مشاهدة بايرن ميونخ وإنتر ميلان الفجر الجديد

القنوات الناقلة وموعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون قنوات beIN Sports القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم ضمن دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

ونشر حساب نادي انتر ميلان الرسمي على تويتر تغريدة بمقطع فيديو فيه الكثير من الحماس لانطلاق مسيرة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ستنطلق مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، و9:00 بتوقيت مصر و11:00 بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان يلا شوت اضغــط هنـــا

 

اخبار ذات صلة