قائمة الموقع

نواب الضفة : ممارسات الاحتلال لن تكسر عزيمتنا

2011-01-11T08:31:00+02:00

الضفة – الرسالة نت

النواب الإسلاميون في الضفة الغربية: " سياسة الاعتقالات التي يمارسها الاحتلال بحق نواب الشرعية حمقاء ولن يغير شيئاً من معادلة الصمود على الثوابت"

استنكر النواب الإسلاميون في الضفة الغربية في تصريح وصل " الرسالة نت " اقدام قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم 11/01/2011، على اعادة اختطاف النائب د. عمر عبد الرازق بعد اقتحام منزله ومكتبه والعبث بمحتوياتهما. معتبرين أن " هذه الاعتقالات سياسة حمقاء ولن تغير شيئاً من معادلة الصمود على الثوابت".

وأكد النواب على أن سياسة الاعتقالات التي يمارسها الاحتلال بحق النواب لن تنجح في كسر إرادتهم وأنها لن تزيدهم سوى اصراراً على اكمال الطريق للوصول للحلم المنشود والدولة المستقلة ذات السيادة والحدود.

وقال النواب: " إن ممارسات الاحتلال واعتقالاته ضد النواب الإسلاميين في المجلس التشريعي الفلسطيني سياسية بالدرجة الأولى وتهدف لتغييب القيادات الشرعية عن الساحة الفلسطينية وطمس معالم المشروع الاسلامي، واهماً أنه بذلك يستطيع أن يمرر مخططاته ومشاريعه التي تهدف لتهويد فلسطين".

وناشد النواب البرلمانات العربية والدولية بضرورة الخروج عن صمتها المستغرب والمقيت تجاه سياسة الاحتلال في الاراضي الفلسطينية المحتلة في استهداف نواب الشرعية، مؤكدين أن الاحتلال بات ينتهك القوانين والأعراف الدولية دون محاسب أو مراقب.

يذكر أن الاحتلال اقتحم فجر اليوم منزل النائب عن محافظة سلفيت د. عمر عبد الرازق ومكتبه وعبث بمحتوياتهما وسرق بعض الوثائق وأجهزة كمبيوتر قبل أن يختطف النائب ويقتاده لجهة غير معلومة حتى الآن.

 

اخبار ذات صلة