قائمة الموقع

القيادي أبو عرة: تحصيل الحقوق وتحرير الأرض لا يكون إلا بالثورة والمقاومة 

2022-09-14T16:27:00+03:00
القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مصطفى أبو عرة
الضفة المحتلة-الرسالة نت

 أكد القيادي في حركة حماس الشيخ مصطفى أبو عرة، أن تحصيل الحقوق وتحرير الأرض لا يكون إلا بالعودة إلى شعار الثورة الأول، الذي تبنى المقاومة والكفاح المسلح.

أبو عرة وفي وذكرى توقيع أوسلو المشؤوم، قال إن الاتفاق عمل على ترسيخ الاحتلال وتوسيع الاستيطان وسرقة الأراضي وهدم البيوت واعتقال آلاف الفلسطينيين.

 وأوضح القيادي أبو عرة أن اندحار الاحتلال من غزة تحت ضربات المقاومة، شكل حماية لأهل القطاع من الاعتقالات والحواجز العسكرية كما يجري في الضفة الغربية.

 وقتل فجر اليوم الأربعاء ضابط في جيش الاحتلال في اشتباك مسلح مع مقاومين فلسطينيين قرب حاجز الجلمة العسكري شمال جنين.

وباركت حركة حماس العملية النوعية والبطولية للمقاومة، التي نفذها المجاهدان/ أحمد أيمن إبراهيم عابد (23 عامًا)، وعبد الرحمن هاني صبحي عابد (22 عامًا)، عند حاجز الجلمة.

 وقالت الحركة في بيان لها إن الشهيد أحمد عابد، قدَّم نموذجًا وطنيًّا وتقدَّم زملاءه في الأجهزة الأمنية ليزرع الرَّصاص في قلب جنود الاحتلال، وليؤكّد مجدّداً للعدو أنّ شعبنا عصيّ على التدجين.

حماس أكدت أن عملية جنين البطولية اليوم ما هي إلّا رسالة تحذير للاحتلال الصهيوني، الذي يتجهّز لتصعيد انتهاكاته في المسجد الأقصى المبارك، ويحشد مستوطنيه لتدنيسه، فشعبنا ومقاومته مستعدون دومًا للدفاع عن القدس والأقصى مهما بلغت التضحيات.

اخبار ذات صلة