قائمة الموقع

بث مباشر.. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت الفجر الجديد

2022-09-18T15:54:00+03:00
بث مباشر.. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت الفجر الجديد
غزة-الرسالة نت

بث مباشر.. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت الفجر الجديد.. يقابل فريق ريال مدريد الدوري الأسباني بفريق أتلتيكو مدريد في الدربي الشهير بين الفريقين، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويتغيب عن فريق ريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد أن تعرض لإصابة خلال مباراة فريق سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر.. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويمكن للمشاهدين وعشاق الفريق الملكي، متابعة مباراة فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عن طريق رابط الفجر الجديد، إضغط هنا.، ويلتقي الفريقان على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو وهو ملعب أتلتيكو مدريد، وفي حال فوز ريال مدريد في المباراة سيتصدر الدوري الأسباني بالعلامة الكاملة 18 نقطة، بينما يقبع فريق أتلتيكو مدريد في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة فريقي ريال مديد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة، والـتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وينتظر مشجعي الفريق مباراة فريقهم الذي ينافس برشلونة على الصدارة، بينما ينتظر فريق أتلتيكو مدريد  الفوز في المباراة حتى يرفع رصيده إلى 13 نقطة، بعد أن خسر وتعادل في مبارتين وفاز في 3 مبارايات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتنقل مباريات الدوري الأسباني على قنوات بي إن سبورت، وهي التي تملك حقوق البث في منقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل الليلة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق عصام الشوالي.

 

 

 

اخبار ذات صلة