قائمة الموقع

هنية يطالب الفصائل بالحفاظ على التوافق الوطني

2011-01-13T14:01:00+02:00

غزة – الرسالة نت

طالب رئيس الوزراء اسماعيل هنية قادة الأجهزة الأمنية بالحفاظ على التوافق الوطني بين الفصائل المختلفة في قطاع غزة .

ودعا هنية، فصائل المقاومة والأجهزة الأمنية لترسيخ التعاون مع كافة مكونات الساحة وتكثيف الاتصالات مع الأشقاء في مصر لكبح جماح أي عدوان على الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده.وأكد هنية خلال لقاءه بوزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية، أن دور الأجهزة الأمنية يقتضي حماية السفينة الفلسطينية وتطوير الإجراءات من اجل تعزيز وحدة وصمود وتفاهم الشعب الفلسطيني.

ووضع هنية قادة الأجهزة وأركان الداخلية في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية بما في ذلك الرسالة التي وصلت من الأشقاء في مصر حول النوايا العدوانية للاحتلال، مشيداً بالجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على الأمن في القطاع بمستوياته المختلفة.

وأصدر هنية تعليمات واضحة لقادة الأجهزة الأمنية بالحفاظ على التوافق الوطني بين الفصائل المختلفة بخصوص الوضع الميداني في القطاع وحمايته، والذي تم التأكيد عليه في اجتماع الفصائل ليلة أمس، حيث أشاد بالوعي الوطني الذي تتحلى بها كافة المكونات السياسية للشعب الفلسطيني وذلك للحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني وتفويت الفرصة على الاحتلال الاستفراد بغزة في توقيت يختاره ويتجاوز أزمته السياسية والداخلية على حساب الدم الفلسطيني.

واستمع رئيس الوزراء والسادة الوزراء لتقرير مفصل من وزير الداخلية فتحي حماد، ورؤساء الاجهزة الامنية حول الواقع الأمني الميداني بغزة بمختلف مستوياته .

وفند دولته والأخوة المجتمعون الذرائع التي يعلنها الاحتلال مبرراً للتصعيد ضد غزة، وطالب المجتمع الدولي وضع حد لجرائم الاحتلال وعدوانه على الشعب الفلسطيني وحصاره للقطاع.

ووجه المجتمعون التحية لكافة أبناء شعبنا في أماكن تواجده كافة وللشهداء والأسرى والجرحى وبشكل خاص شهداء الداخلية، وعلى رأسهم الأخ الوزير الشهيد سعيد صيام.

 

اخبار ذات صلة