سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022
سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022

الرسالة نت

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 ، يزداد البحث عبر محركات قوقل عن سعر صرف الدولار في مصر.

الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم حيث استمرت العملة الخضراء في الصعود مقابل الجنيه المصري ويراقب موقع "الرسالة" لك في هذا المقال آخر سعر لـ الدولار مقابل العملة المصرية في التعاملات الصباحية لهذا اليوم الأربعاء 5  أكتوبر 2022.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم ، وارتفع سعر صرف الدولار في مصر بنهاية تعاملات البنك المركزي بنهاية تعاملات أمس ، من 19.60 جنيه للشراء و 19.70 جنيه للشراء ، من 19.58 جنيه للشراء و 19.68 بيعا.

سعر صرف الدولار في مصر اليوم


 

اقرأ أيضًا .. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

سعر صرف الدولار في مصر اليوم

سعر صرف الدولار في مصر اليوم ، وارتفع سعر الصرف قرشين في البنوك المحلية وسط تعاملات ، وارتفع في تعاملات البنك المصري والبنك الأهلي من 19.59 جنيه عند الشراء.

وكذلك 19.65 جنيه للبيع و 19.61 جنيه للشراء و 19.67 جنيه للبيع.

وشهدت تداولات البنك التجاري الدولي 19.63 جنيهًا إسترلينيًا للشراء ، و 19.69 جنيهًا إسترلينيًا للبيع ، و 19.61 جنيهًا إسترلينيًا للشراء ، و 19.67 جنيهًا إسترلينيًا للبيع.

خبراء يرجحون انخفاض كبير في سعر الجنيه المصري اليوم

مع الانخفاض التدريجي لقيمة الجنيه المصري أمام الدولار ، تنامت التكهنات بأن السلطات النقدية المصرية على وشك السماح لعملتها بالانخفاض بشكل كبير ، مما يقربها من الحصول على قرض جديد من صندوق النقد الدولي.

في تقرير أصبح متكررًا في الأشهر الأخيرة ، نقلت وكالة بلومبرج عن محللين من بنك الاستثمار جولدمان ساكس وصفهم لما يحدث لسعر الجنيه مقابل الدولار مع قطرات ماء تتسرب من الصنبور.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022


 

انخفاض في سعر الجنيه المصري اليوم

وأشارت إلى أن العملة المصرية تعرضت انخفضت قيمته أمام الدولار بنحو 6٪ من قيمته منذ الانخفاض الحاد في نهاية الربع الأول من العام.

وأدى الانخفاض الحاد في سعر الجنيه خلال الفترة الماضية إلى تزايد التكهنات بحدوث انخفاض كبير، بنفس القدر الذي حدث في ربيع هذا العام أو أكثر، استجابة لطلبات صندوق النقد الدولي، التي تفضل سياسة سعر صرف رسمية أكثر مرونة في مصر.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من منوعات

البث المباشر