قائمة الموقع

برامج لمتابعة الجنين

2011-01-15T07:17:00+02:00

وكالات-الرسالة نت

تدور أسئلة كثيرة في ذهن المرأة الحامل وزوجها خلال فترة الحمل، مثل «ما حالة الطفل المفترضة في هذه المرحلة؟»، و«ماذا يجب أن أشعر به؟»، و«كيف شكله الآن؟»، وغيرها. وبإمكان الحامل والمهتمين بالحمل معرفة الكثير من المعلومات عبر برنامج «الحمل وتطور الطفل» Pregnancy & Baby Development المجاني على أجهزة «آي فون» و«آي بود تاتش» و«آي باد» (يتطلب البرنامج نظام التشغيل «آي أو إس 3.0» أو أحدث).

ويمكن للمستخدم إدخال تاريخ الولادة المتوقع، ليعرض البرنامج رسوما بيانية ومقالات تشرح المرحلة التي يمر فيها الجنين حاليا، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لكتابة الملاحظات أثناء زيارة الطبيب.

ويمكن مشاهدة شكل الجنين وفقا لكل أسبوع من النمو، وعرض معلومات عن حواسه (مثل تطور حاسة الذوق والخلايا الدهنية)، وما الذي يفترض أن تشعر به المرأة الحامل في تلك المرحلة، مع تقديم نصائح كثيرة حول الأغذية التي ينصح بالابتعاد عنها خلال فترة الحمل (والأسباب وراء ذلك). ويمكن تحميل البرنامج من متجر «آي تونز» الإلكتروني، لتكون تجربة الحمل واضحة للجميع.

وإن كنت تستصعب تحضير رابطة العنق، فسيساعدك برنامج «تاي ديلوكس» Tie Deluxe على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل «آندرويد»، حيث سيعرض لك خطوات مصورة حول كيفية تحضير رابطة العنق في 13 شكلا مختلفا، لينجح بذلك أي شخص لم يربط رابطة عنق من قبل. ويبلغ سعر البرنامج دولارا واحدا فقط.

 

 

اخبار ذات صلة