رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الاستعلام الحكومي

المنحة القطرية 100 دولار رابط الفحص الاستعلام الحكومي
المنحة القطرية 100 دولار رابط الفحص الاستعلام الحكومي

غزة - الرسالة نت

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار  الاستعلام الحكومي ، في هذه الأوقات يبحث المواطنين في قطاع غزة، عبر محركات البحث جوجل عن أخبار المنحة القطرية، وموعد صرفها.

وينظر المواطنين بفارغ الصبر موعد إعلان اللجنة القطرية الإعلان عن صرف المنحة القطرية، خاصة في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

المنحة القطرية رابط الفحص الاستعلام الحكومي

وسيتم تفعيل رابط الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع صرف المنحة القطرية خلال الساعات القادمة، وقيمتها 310 شيكل.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10 الاستعلام الحكومي أضغط هنا:

موعد صرف المنحة القطرية

حيث من المقرر أن تصرف الأمم المتحدة بالتعاون مع اللجنة القطرية في قطاع غزة المنحة القطرية 100 دولار خلال اليومين المقبلين على أبعد تقدير.

اقرأ أيضًا .. معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

رسائل المنحة القطرية 100 دولار شهر 10

وسيتم ارسال رسائل المنحة القطرية عن شهر 10 من قبل الجهات المختصة خلال الساعات المقبلة معلنة موعد صرف المنحة القطرية.

تفاصيل رسائل المنحة القطرية 100 دولار شهر 10

المنحة القطرية 100 دولار شهر 10

وكذلك تصرف المنحة القطرية للمستفيدين في قطاع غزة، من خلال الأمم المتحدة وبالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار غزة، وذلك من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات القطاع.

وجرى صرف المنحة في تاريخ في 21-9-2022، حيث من المتوقع الإعلان عن صرف المنحة القطرية شهر 10 نهاية الأسبوع الحالي.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار  الاستعلام الحكومي

 

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

وكانت المتحدث باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، قالت :" إن المنحة القطرية تصرف للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص".

وأوضحت الكحلوت أنه كذلك يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية"، مشيرة إلى أنه جرى صرف المنحة لشهر 9 لمن استلم أقل من 30 مرة، ومن استلم أكثر من 30 مرة وعنده 3 من الأبناء أو أكثر.

المنحة القطرية 100 دولار

وأضافت الكحلوت "فيما يخص العمال الذين حصلوا على تصريح عمل في الداخل المحتل ولم يستفد منه وأعاد التصريح لوزارة العمل، تقوم وزارة العمل بإرسال الكشوفات لوزارة التنمية الاجتماعية حتى يتم اعتمادهم في المنحة القطرية".

ونوهت إلى أنه جرى توقيف تسليم المسافرين وأسمائهم مدرجة في المنحة القطرية لحين عودتهم من السفر.

وأشارت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر