قائمة الموقع

قيادة الشرطة بغزة تزور معهد الأمل للأيتام عشية يوم الطفل العالمي

2022-11-16T11:57:00+02:00
جانب من الزيارة
غزة- الرسالة نت

نظم وفدٌ من قيادة الشرطة زيارة لمعهد الأمل للأيتام بغزة، عشية يوم الطفل العالمي، الذي يوافق 20 من نوفمبر من كل عام.

وضم وفد الشرطة، مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، ومساعده لشئون المحافظات العميد جمال الديب، ومدير إدارة الشرطة المجتمعية العميد د. وئام مطر، وعددًا من قيادة الشرطة.

وكان في استقبال وفد الشرطة، رئيس مجلس إدارة المعهد م. علاء الشرفا، والمدير التنفيذي للمعهد أ. إياد المصري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

بدورها، رحبت إدارة المعهد بزيارة قيادة الشرطة، مطلعةً إياهم على أوضاع الأطفال الأيتام في أقسام المعهد.

وأجرت قيادة الشرطة جولة على مرافق المعهد التي تضم قسم إيواء البنات، وزيارة المركز الثقافي المجتمعي، ومشغل الخياطة ومعرض المنتوجات الخشبية.

وقدم مدير عام الشرطة والوفد المرافق له عددًا من الهدايا التحفيزية للأطفال الأيتام، مكرمًا عددًا من الأطفال المتفوقين في المستوى التعليمي في المعهد.

وأشاد اللواء صلاح بالجهود الكبيرة التي يقدمها المعهد لكافة الأطفال الأيتام في محافظات قطاع غزة، مؤكداً على استعداد الشرطة تقديم التسهيلات والمساندة للمعهد بما يساهم في تهيئة الأجواء الإيجابية للأطفال الأيتام.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة المعهد م. علاء الشرفا عن شكره وامتنانه لزيارة قيادة الشرطة، لافتاً إلى أن الزيارة تعبر عن حجم الأثر الاجتماعي الذي تقدمه الشرطة تجاه المواطن الفلسطيني على صعيد تقديم الخدمة، وتعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المدني.

اخبار ذات صلة