قائمة الموقع

بضغط مصري.. وقف التحقيق مع دحلان

2011-01-19T08:09:00+02:00

القاهرة – الرسالة نت

كشف مصدر فلسطيني مطلع في القاهرة ، أن سلطة عباس أوقفت التحقيق مع القيادي الفتحاوي، والهارب من قطاع غزة محمد دحلان بناءً على ضغوط من مصر، لتوحيد صف فريق التسوية بهدف إعادة المفاوضات العبثية مع الكيان الصهيوني.

 وقالت صحيفة "الجريدة" الالكترونية الكويتية نقلاً عن مراسلها في القاهرة في عددها الصادر اليوم: (الأربعاء 19/1/2011): "إن القيادة المصرية أبلغت الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته محمود عباس عن رغبتها في إغلاق هذا الملف وتوحيد صف  فريق التسوية خلال المرحلة المقبلة، والتي قد تشهد إعادة انطلاق مفاوضات الحل النهائي مع الكيان الصهيونية" بحسب الصحيفة.

 وأضاف المصدر  أن التحقيق مع دحلان خلال الفترة الماضية كان ينصب على واقعة محددة هي: تطاول "دحلان" في جلسة خاصة في عَمان على شخص عباس واتهامه لأولاده بالتربح، وواجهت لجنة التحقيق "دحلان" بشريط مصور للواقعة، والتي لم ينكرها  دحلان".

 وتابعت الصحيفة نقلاً عن مصدرها: " أن التحقيق مع "دحلان" لم يتطرق إلى اتهامات بالتربح، أو التخطيط لانقلاب على عباس، أو شراء أسلحة وتخزينها لدى شخصيات مقربة منه في الضفة القريبة، وذلك على عكس ما رددته وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة ".

 

اخبار ذات صلة