قائمة الموقع

حماس:التنسيق الأمني الشغل الشاغل للسلطة

2011-01-19T13:50:00+02:00

غزة – الرسالة نت

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" التنسيق الأمني الحاصل بين "سلطة فتح" وبين الاحتلال الصهيوني، الذي يشيد بين الفينة والأخرى بذلك التنسيق والمكاسب التي يحققها جراءه.

واعتبرت الحركة على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم في بيان وصل " الرسالة نت " إن إشادة باراك وديسكين بالتعاون الأمني مع "سلطة فتح" في الضفة ومباركة انجازاتهم "تأكيد على أن التعاون الأمني يجري على أعلى مستوى وعلى مدار الساعة".

وأضاف برهوم: " التنسيق الأمني يعتبر الشغل الشاغل للسلطة الفلسطينية من أجل حماية الاحتلال في مواجهة المقاومة الفلسطينية والمدافعين عن حق الشعب الفلسطيني"، مؤكداً أن التعاون الأمني خطر حقيقي على حياة أهالي الضفة وعلى المشروع الوطني وعلى التعددية السياسية وعلى حرية الرأي والتعبير.

وأوضحت الحركة أن أي دعم من أي طرف إقليمي أو دولي لأجهزة أمن السلطة والعدو الصهيوني، أو أي مباركة لها ولتعاونها الأمني يعني مزيد من الانتهاكات للحريات ومزيد من الدماء والقتل للشعب الفلسطيني في الضفة ومزيد من التجرؤ على حقوق الشعب الفلسطيني.

ولفتت الحركة أن أي دعم سواءً مالي أو عسكري أو سياسي لهذا الكيان والتعاون الأمني معه هو مشاركة فعلية في ترسيخ العنف والإرهاب الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

وطالبت الحركة "سلطة فتح" في الضفة المحتلة وقف التعاون الأمني مع العدو الصهيوني وإعطاء الأولوية لأمن المواطن الفلسطيني وأن يصبح همها فضح الاحتلال وليس إعطائه غطاء لارتكاب جرائمه.

 

اخبار ذات صلة