قائمة الموقع

دي ماريا: أجويرو جدير بارتداء قميص الملكي

2011-01-19T16:06:00+02:00
دي ماريا

الرسالة نت - وكالات

أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي آنخيل دي ماريا، أن مواطنه سيرخيو أجويرو يستحق ارتداء قميص ريال مدريد، مشيرا إلى أن أجويرو "لا يقل في إمكانياته عن الأرجنتيني الآخر ليونيل ميسي، أو البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وقال دي ماريا، نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم "كل لاعب له أسلوب اللعب الخاص به. قدم أجويرو بداية رائعة الموسم الحالي (مع فريق أتلتيكو مدريد) وهو يجيد اللعب بكلتا قدميه، ولا يستطيع أحد إيقافه. أظهر أجويرو ذلك خلال مباراته أمامنا، كريستيانو رونالدو وميسي يختلفان عنه ولكن اللاعبين الثلاثة لديهم نفس المستوى".

وأشارت الصحف الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن ريال مدريد قد يلجأ إلى التعاقد مع أجويرو قبل بداية الموسم الحالي.

وأوضح دي ماريا في مقابلة نشرتها صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم الأربعاء "أجويرو لاعب مختلف ومستواه يتطور من مباراة لأخرى".

قدم دي ماريا عروضا رائعة مع ريال مدريد الموسم الحالي وأصبح أحد النجوم المفضلين لدى جماهير الفريق، رغم أنه لم يقدم حتى الآن العروض المنتظر منه والتي تتناسب مع إمكانياته الحقيقية.

وقال دي ماريا "أعتقد أن مستواي الخططي تطور على المستوى الدفاعي وأمور أخرى في ظل وجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة الفريق".

 

اخبار ذات صلة