قائمة الموقع

شاهد الآن مجانًا.. مباشر مباراة إسبانيا واليابان بدون تقطيع وإعلانات

2022-12-01T20:30:00+02:00
شاهد الآن مجانًا.. مباشر مباراة إسبانيا واليابان بدون تقطيع وإعلانات
غزة-الرسالة نت

شاهد الآن مجانًا.. مباشر مباراة إسبانيا واليابان بدون تقطيع وإعلانات.. ننقل إليكم رابط بث مباشر وسريع وبدون أي إعلانات للمباراة الحاسمة بين المنتخب الياباني والإسباني.

وتحتاج إسبانيا إلى تعادل من أجل التأهل، بينما أيضا تحتاج اليابان إلى تعادل أو فوز، ما يضمن تأهلها إلى الدور المقبل، في حين وبنفس الوقت، يخوض المنتخبين الألماني والكوستاريكي مباراة حاسمة، لتحديد الفريقين اللذان سيتأهلان من المجموعة الخامسة.

وخسرت ألمانيا مباراة مفاجأة من المنتخب الياباني بنتيجة 2-1، بينما تعادل في الدقائق الأخيرة مع المنتخب الإسباني، بنتيجة 2-1، وفازت كوستاريكا على اليابان بنتيجة 1-0، كما فازت إسبانيا على كوستاريكا بنتيجة 7-0.

مباشر مباراة إسبانيا واليابان

ويبحث الملايين عن رابط مشاهدة مباراة إسبانيا واليابان ليتجاوزا مشاهدتها على القنوات التي تحتاج إلى دفع مسبق، لذا نوفر لكم في الرسالة نت، رابط بث مباشر وسريع وبدون إعلانات.

للوصول إلى رابط بث المباراة بين المنتخبين الإسباني والياباني، (إضغط هنا).

وتأهل حتى اللحظة 12 منتخبًا إلى دور الـ16، وغدا الجمعة ينتهي دور المجموعات، ليبدأ يوم السبت الدور المقبل بمشاركة 16 دولة تمكنت من تجاوز دور الـمجموعات.

اقرأ المزيد: مجانًا.. مباراة إسبانيا واليابان بث مباشر كأس العالم بدون تقطيع

يخوض المنتخب الإسباني مباراته الحاسمة أمام منتخب اليابان ضمن أحداث الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر.

وليضمن التأهل فإن المنتخب الإسباني بحاجة إلى تعادل على الأقل، أو الفوز، بينما اليابان أيضًا بحاجة إلى فوز لتتمكن من التأهل إلى الدور المقبل.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان كأس العالم بقطر 2022

بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان كأس العالم بقطر 2022.. يخوض المنتخب الإسباني مباراة مهمة امام اليابان بهدف التأهل إلى دور الـ 16 من كأس العالم، حيث يقدم المنتخب الإسباني أداءً مميزًا في البطولة.

وتسعى إسبانيا لتجاوز اليابان، من أجل التأهل، بينما تقاتل ألمانيا في نفس التوقيت امام كوستاريكا من أجل التأهل، حيث إن المكنة الألمانية تتذيل المجموعة برصيد 1 نقطة فقط، بينما يوجد في رصيد إسبانيا 4 نقاط، وكوستاريكا 3 نقاط، واليابان 3 نقاط).

اخبار ذات صلة